رفع 120 طن نواتج تطهير بساقية أبو شعرة وتأهيل الطرق المتضررة بأشمون

السبت، 05 أغسطس 2017 04:19 م
رفع 120 طن نواتج تطهير بساقية أبو شعرة وتأهيل الطرق المتضررة بأشمون المهندس هشام بيومي رئيس مركز ومدينة أشمون
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون ، بمحافظة المنوفية، حملات مكبرة فى إطار أعمال النظافة ورفع نواتج التطهير والمخلفات بالوحدات المحلية.
 
وأوضح بيومى، فى بيان له اليوم، إنه تم رفع حوالى 120 طن نواتج تطهير من ترعة راضي من مدخل كفر الفرعونية حتى كوبرى أبو السعود زمام الوحدة المحلية بساقية أبو شعرة، كما تم رفع تجمعات القامة من عزبة الفرعونية وذلك في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين.
 
وأكد بيومى على متابعة كافة أعمال الوحدات المحلية وخاصة رفع نواتج التطهير وتشديد الجزاءات على المخالفين والمقصرين لتحقيق المصلحة العامة وخدمة المواطنين.
 
وأضاف بيومى، أنه جارى إعادة تأهيل الأجزاء المتضررة بالجزيرة الوسطي بشارع عبد المنعم رياض بأشمون، لافتا الى انه كلف قسم تحسين البيئة وتجميل المدينة باعادة تأهيل الأجزاء المتضررة من جزيرة الوسطي بشارع عبد المنعم رياض القبلي أمام الكلية النوعية وذلك بعد الانتهاء من أعمال الصيانة واصلاح الأعطال الطارئة نتيجة كسر بالخط الرئيسي المغذي للمنطقة .
 
وأشار بيومى إلى أنه تم البدء فى أعمال رصف شارع بورسعيد، لافتا إلى أنه تم التنسيق مع كافة الجهات المعينة لتذليل كافة العقبات أمام مديرية الطرق بالمنوفية والشركة المنفذة لأعمال الرصف بالاتجاه الخارج من المدينة بشارع بورسعيد، مؤكدا على ان أعمال الرصف بهذا الطريق قد كانت متوقفة منذ أكثر من 10 سنوات.  









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة