عبير فؤاد تحلل شخصية داليا مصطفى.. تتميز ببراءة الحمل وسنة من النجاحات

السبت، 05 أغسطس 2017 12:00 م
عبير فؤاد تحلل شخصية داليا مصطفى.. تتميز ببراءة الحمل وسنة من النجاحات داليا مصطفى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فنانة دخلت قلوب المصريين بخفة ظلها وتلقائيتها، فتمكنت من خلق مساحة خاصة لنفسها، رغم قلة الأعمال التى شاركات بها، فهى اللغز المحير فى مسلسل العصيان بطولة الفنان القدير محمود ياسين، ورأس الشر فى مسلسل أولاد الأكابر مع الفنان الكبير حسين فهمى، إنها الفنانة داليا مصطفى، زوجة الفنان الشاب شريف سلامة، وتكشف خبيرة الأبراج عبير فؤاد شخصيتها، وتوضح أهم مميزاتها مع تقديم نصيحة فلكية لها هذا العام.

داليا مصطفى
داليا مصطفى

وتقول خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، إن الفنانة داليا مصطفى إذا كانت مولودة فى يوم 12 أبريل فإن ذلك يعنى أنها تنتمى لبرج الحمل، وهو برج يتسم أبناؤه بالطيبة الشديدة والطموح والاندفاع كما أنها عاشقة للسفر ولاكتشاف الجنس البشرى بشكل عام. 

عبير فؤاد
عبير فؤاد

وتوضح خبيرة الأبراج، أن مواليد يوم 12 أبريل على وجه التحديد بحاجة للشعور دائماً بالحرية لكن سلوكهم يبدو متناقضاً فى كثير من الأحيان، ولكن بوجه عام يغلب عليهم صفات برج الحمل بما يتميز من براءة حيث يطلق البعض على الحمل طفل الأبراج، فهو مثل الأطفال فى طبيعتهم الطيبة الممزوجة بالعفوية والجمال.

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة لمواليد 12 أبريل قائلة، إن هذا العام يعتبر بناءً جداً بالنسبة لهم، وهناك فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب ونجاحات، شرط أن يقوموا جيداً بما عليهم من واجبات، وأن يكونوا عادلين ومنصفين فى كل شىء. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة