غدا.. طارق علام ينقذ الميت الحى ويعيده إلى الحياة بعد 90 يوما من المعاناة

السبت، 05 أغسطس 2017 12:37 م
غدا.. طارق علام ينقذ الميت الحى ويعيده إلى الحياة بعد 90 يوما من المعاناة طارق علام
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في حلقة خاصة من برنامج هو ده في الحادية عشرة مساء علي شاشة المحور، يلتقي طارق علام مع عماد الشاب الذي يطلق عليه الميت الحي الذي يعاني من ضعف في عضلة القلب وكسر مضاعف في الحوض وهو الآن يقيم مع والدته المسنة بعد أن تركته زوجته، وهو يعاني من قصور شديد في القلب ويحتاج إلى جهاز لإنقاذ حياته ولايتحرك إلا بعربة إسعاف.
 
ووجه نداء الى المسؤولين بضرورة إنقاذ حياته، ولتعرضه مؤخرا إلى كسر في الحوض ولا يمكن إجراء جراحة له إلا بعد تركيب جهاز بتكلفة 150 ألف جنيه، وذلك بالإضافة إلى مصارف إجراء العملية، وتوجه علام الى المستشفى برفقة عماد لعرضه على الأطباء ووجه نداء عاجلا للمسؤولين بضرورة إنقاذ الميت الحي الذي خرج من منزله بعد مرور 90 يوما من المعاناة وعدم القدرة على الحركة .
طارق علام داخل عربة الاسعاف
طارق علام داخل عربة الاسعاف
 
وفي الفقرة الثانية من البرنامج يقدم طارق تقريرا عن التوأم الملتصق سما وسلمى من منطقة تفهنا العزب بالغربية، ويقدم لهم هدية ومفاجأة سارة.
 
كما يقدم طارق فكرة جديدة للمشروعات الصغيرة لتشغيل حوالي نصف مليون مواطن من خلال تصوير مجمع مصانع يقوم طارق بتصويره ويناشد طارق بتطبيق هذة الفكرة على جميع أنحاء مصر، وذلك في خلال 6 أشهر نقوم بتشغيل نصف مليون مواطن على الأقل، و في شارع خاتم المرسلين نقوم بتصوير احد المصانع الكبيرة مكون من مجمع يضم أكثر من 10 آلاف مواطن.
 
وفي نهاية الحلقة يقدم فقرة العمرة لسيدة مسنة، حيث يوجه طارق الشكر لأحد رجال الأعمال الذي ترك السيدة تقيم في نفس المكان الذي توفى فيه زوجها وكان يعمل لديه ويذاع برنامج هو ده في الحادية عشرة مساء غد الاحد علي شاشة المحور.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة