قيادى بحماس: وقفة الفلسطينيين تضامناً مع مصر مباركة ولن ننسى تضحيات جيشها

السبت، 05 أغسطس 2017 08:31 م
قيادى بحماس: وقفة الفلسطينيين تضامناً مع مصر مباركة ولن ننسى تضحيات جيشها الدكتور إسماعيل رضوان القيادى بحركة حماس الفلسطينية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

 

 

قال الدكتور إسماعيل رضوان، القيادى بحركة حماس الفلسطينية،إن وقفة آلاف الفلسطينيين بوسط قطاع غزة تضامناً مع مصر وشعبها هى وقفة مباركة مع الشعب المصرى الشقيق، متابعا:" كل التحية للشعب المصرى الشقيق الذى وقف مع القضية ودعم شعبنا ومقاومتنا، ونقول لهم لن ننسى تضحيات الجيش المصرى الشقيق، والذين اشتشهدوا منه على ـرض فلسطين".

وأضاف "رضوان"خلال كلمته بمهرجان دعم مصر وشعبها المقام بوسط قطاع غزة، أن آلاف الشهداء من الجيش المصرى سقطوا دفاعاً عن القدس والمسجد الأقصى منذ عام 48 إلى الآن دفاعاً عن أولى القبلتين،مشددا:" دماء الجيش روت أرض فلسطين دفاعاً عنه ومقدساته.. نقول لأشقائنا المصريين أنتم منا ونحن منكم أمنكم هو أمننا وقوتكم هى قوتنا وسلامتكم هى سلامتكم..ومادامت مصر بخير فالقضية الفلسطينية بخير وعافية".

كان الآلاف من أبناء الهيئة العليا لشئون العشائر فى المحافظات الجنوبية بقطاع غزة، والعاملين بالمركز الثقافى للجالية المصرية بالتعاون مع القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية ، احتشدوا اليوم، السبت، بوسط قطاع غزة تضامناً  مع الشعب المصرى.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة