محمود طاهر: كيف يصدر قانون الرياضة دون مشاركة النادى الأهلى؟!

السبت، 05 أغسطس 2017 01:39 م
محمود طاهر: كيف يصدر قانون الرياضة دون مشاركة النادى الأهلى؟! محمود طاهر رئيس الأهلى
كتب فتحى الشافعى - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، أن ناديه ليس طرفاً فى معارك أو أزمات خلال الفترة الماضية مثلما أشيع، مشددا على أنه مجلس إدارة القلعة الحمراء يبحث عن مصلحة كيان الأهلى فقط لا غير.

وقال رئيس الأهلى، فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً بالجزيرة،  "لسنا طرفاً فى أى نزاع، ولا نبحث إلا عن حقوقنا، وحقنا فى إصدار لائحة خاصة بنا، وهذا ما تحدثنا عليه بشفافية".

وأضاف طاهر، "قانون الرياضة أمر جيد، وتم بذل جهد محمود فيه، لكننا أكدنا أنه يضمن بعض الأمور الشائكة، والقانون صدر لمنع التدخل الحكومى، وكذلك لتعظيم دور الجمعيات العمومية وتشجيع الاستثمار فى الرياضة، والأهلى يتحفظ على نقطة مهمة وهى، من الذى وضع القانون، هل دار حوار مجتمعى حول هذا القانون".

وتابع رئيس الأهلى، "القانون يتم وضعه من قبل الدولة، وهذا منطقى، لكن كان لابد من الحصول على استشارة الأندية والاتحادات الرياضية عما يحدث عندما يتم إصدار قوانين فى أنشطة أخرى".

ويعقد محمود طاهر، رئيس الأهلى، مؤتمراً صحفياً بمقر النادى حالياً لاستعراض لائحة النظام الأساسى للنادى المقرر اعتمادها، تمهيدًا لنشرها وتوزيعها على أعضاء النادى الأهلى قبل التصويت عليها فى اجتماع الجمعية العمومية المقبل المقرر عقده نهاية شهر أغسطس الحالى على مدار يومين.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة