موجز الساعة 1 ظهرا .. مهرجان تضامن مع مصر فى مواجهة الإرهاب بغزة

السبت، 05 أغسطس 2017 01:09 م
موجز الساعة 1 ظهرا .. مهرجان تضامن مع مصر فى مواجهة الإرهاب بغزة عاكف المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها احتضان غزة مهرجانا تضامنيا مع شعب مصر ضد الإرهاب تحت شعار  مصر سند العرب وفيما يلى عرض لأهم الأخبار: 
 
 
 
عاكف المصرى
عاكف المصرى
 
دعا كل من الهيئة العليا لشئون العشائر فى المحافظات الجنوبية بقطاع غزة، والمركز الثقافى للجالية المصرية بالتعاون مع القوى الوطنية والإسلامية، اليوم، السبت، إلى مهرجان تضامنى مع الشعب المصرى، وذلك على أرض السرايا بوسط قطاع غزة.
 
 
فى الوقت الذى تؤكد فيه المملكة العربية السعودية ترحيبها بكافة ضيوف الرحمن لأداء فريضة الحج، وخاصة الحجاج القطريين رغم الخلافات السياسية، تعاند إمارة الإرهاب قطر ونظامها الإرهابى فى منع مواطنيها للذهاب إلى مكة المكرمة.
 
 
سخر ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى الأسبق من دويلة قطر، وتوجيهها العديد من الاتهامات الزائفة والإدعاءات لدولة الإمارات العربية المتحدة ، كان آخرها ادعائها اختراق المواقع الإلكترونية القطرية.
 
 
 
المتهمة
المتهمة
 
كشف رجال مباحث القاهرة، لغز إختفاء طالبة 11 عاما ، عن مسكنها بمنطقة المرج، حيث تبين أن زوجة والدها وراء مقتلها والتخلص من جثمانها داخل جوال، وإلقاء الجثة فى مياه الصرف الصحى بالمنطقة، فتم ضبطها واعترفت بجريمتها، بسب تعدى المجنى عليها على نجلها بالضرب، وأنها قامت باستفزازها بأنها ستخبر والدها بأنها تعدت عليها بالضرب، الأمر الذى أثار حفيظتها وطعنها بسلاح أبيض.
 
 
فى بلد يسيطر فيه المرشد الأعلى (الولى الفقيه) على كل المؤسسات ويمتلك كافة الصلاحيات ويتربع على قمة هرم السلطة، يوصف منصب الرئيس الإيرانى الذى يمتلك صلاحيات محدودة بـ"ظل المرشد"، ويحتل المرتبة الثانية فى قمة الهرم.
 
 
 
تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها فى قضية وفاة الراقصة "غزل" عقب خضوعها لجراحة عاجلة لتنظيف الرحم؛ بعد تعرضها للإجهاض، وتنتظر النيابة تقرير الطب الشرعى النهائى، للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها.
 
 
 
قال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن رأى الأزهر فى تنظيم الأسرة واضح وليس فى حاجة إلى العرض على هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف لتؤكد ذلك.
 
 
خلال توقيع بروتوكول التعاون
خلال توقيع بروتوكول التعاون
 
 شهد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربى والشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية، وهي شركة متخصصة فى تقديم الخدمات التسويقية والتصديرية للحاصلات الزراعية، ومستلزمات الإنتاج من أسمدة، ومخصبات وآلات ومعدات زراعية ووسائل الرى المختلفة.
 
 
أعلنت النقابة العامة لبقالي التموين، عن بدء صرف السلع التموينية الجديدة للمواطنين مستحقى الدعم البالغ عددهم 70 مليون مستفيد ضمن السلع التموينية المقرر صرفها خلال شهر أغسطس الحالى، وتتضمن قائمة السلع الجديدة: "اللبن المعبأ والمجفف وزيت الذرة والحلوى الطحينية وعسل النحل والعسل الأسود والخضروات المجمدة ومجموعه متنوعة من الجبن والمسلى والزبدة والشاى".
 
 
لا يخجل "فيس بوك" من الاعتراف برغبته فى زيادة مشاركة مستخدميه الذى يبلغ عددهم أكثر من 2 مليار مستخدم فى عالم السياسة، وخلال الفترة الماضية كان الموقع الاجتماعى يخطط لإبراز السياسيين من كافة دول العالم أكثر على الموقع، إذا تهدف خطته أن تتصدر المنشورات السياسية التى يكتبها السياسيون فى الدول المختلفة الـ newsfeed الخاصة بالمستخدمين.
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة