والد نيمار: تصرفات برشلونة غير اللائقة سبب تحويل وجهته إلى سان جيرمان

السبت، 05 أغسطس 2017 02:32 م
والد نيمار: تصرفات برشلونة غير اللائقة سبب تحويل وجهته إلى سان جيرمان والد نيمار
كتبت ــ مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف والد البرازيلى نيمار دا سيلفا، بأنه حاول إقناع نجله بالبقاء فى فريق برشلونة الإسبانى والعدول عن فكرة الرحيل، إلا أن اللاعب أصر على الانتقال فى النهاية لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال والد نيمار فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية "حاولت إقناع نيمار بالبقاء فى برشلونة، ولكن تراجعت بسبب ما رأيت من تصرفات غير لائقة من إدارة النادى الكتالونى".

أضاف والد المهاجم البرازيلى "إدارة برشلونة لم تحترم تعاقدها وإن كانوا كذلك فلستُ مجبرًا على احترامهم." وذلك تعقيبًا على عدم صرف إدارة النادى مكافأة الولاء والتى تقدر بـ26 مليون يورو مستحقة الدفع فى 31 يوليو الماضى، لكن برشلونة رفض صرفها لعلمه برحيل اللاعب قبلها.

وعن السبب وراء رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان، علق والد اللاعب قائلًا "برشلونة لديه بطل واحد، وسيبقى كذلك دومًا، ميسي هو المثل الأعلى لنيمار ويكن له كل الاحترام".

واستبعد والد نيمار أن يكون نجله قد اختار باريس سان جيرمان من اجل الفوز بالكرة الذهبية، موضحًا "من الجنون أن نعتقد ذلك، فربما لو استمر نيمار فى مساعدة زملائه فى برشلونة لكن سهلًا بالنسبة التتويج بتلك الجائزة".

كان باريس سان جيرمان الفرنسى قد حطمّ الرقم القياسى من أجل التعاقد مع نيمار، حيث حسم صفقة المهاجم البرازيلى مقابل 222 مليون يورو وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقد نيمار مع فريقه السابق برشلونة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة