حبس سائق "توك توك" ألقى "ماء نار" على وجه عامل بكفر الشيخ 4 أيام

الأحد، 06 أغسطس 2017 02:28 ص
حبس سائق "توك توك" ألقى "ماء نار" على وجه عامل بكفر الشيخ 4 أيام حبس - أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المستشار محمد شعبان، مدير نيابة بيلا، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حبس "ن. ف. ي"، 32 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإلقاءه ماء نار على "ا. ع. م" ما أدى إلى إصابته بحروق كيمائية بالوجه والرقبة والكتف، وتحويله لمستشفى بيلا المركزى، لتلقى العلاج اللازم.

 

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول "ا. ع. م" 33 سنة عامل، ومقيم بقرية فودة سلطان، مصابًا بحروق من الدرجة الأولى بالوجه من الناحية اليسرى، والرقبة والكتف، لمستشفى بيلا المركزى.

 

وأمر مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائى بالحامول، ضم الرائد محمد صادق، رئيس مباحث مركز بيلا، والنقيب أحمد قطاطو، معاون مباحث مركز بيلا، لكشف ملابسات الواقعة.

 

وبالانتقال والفحص وسؤال زوجة المجنى عليه "ف. م" 35 سنة، اتهمت المدعو "ن. ف. ي" سائق توك توك، بالتسبب فى إصابة زوجها عن طريق إلقاء مادة كاوية على وجهه.

 

وتباينت الروايات عن سبب المشادة الكلامية بين المجنى عليه والمتهم، منها طلب المجنى عليه من المتهم خفض صوت الكاست بـ"التوك توك"، وأخرى لقيام المجنى عليه بمعاكسة زوجة المتهم، ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهما، أحضر فيها مادة كاوية "ماء نار"، وألقاها عليه، ما أدى إلى إصابته ونقله لمستشفى بيلا المركزى، حيث أجريت له الإسعافات الأولية، وتقرر خروجه للعلاج بناءً على رغبة أهله، وهذا ما أكدته التحريات.

 

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وصحة ما ورد فى التحريات، وتحرر المحضر رقم 11929 جنح مركز بيلا لسنة 2017، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة