خلف راجع.. شاهد أشهر إفيهاته وأزياءه بفيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية

الأحد، 06 أغسطس 2017 06:00 م
خلف راجع.. شاهد أشهر إفيهاته وأزياءه بفيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية    محمد هنيدى ومنى زكى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حماس شديد ينتاب النجم محمد هنيدي لتقديم جزء ثان من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وذلك بعدما وجد تفاعلا شديدا من جمهور السوشيال ميديا لتقديم جزء ثان من الفيلم، حيث علق محمد هنيدى، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلاً: "طبعا أنا ما كنتش متوقع خالص اللى بيحصل ده وكان ردى أنى أحط رقم تعجيزى بس اتفاجئت صراحة وأنا عند كلمتى وخلال أيام هتسمعوا خبر حلو.. أحب أشكر تويتر وجمهور تويتر وإداراته وكل اللى دعموا الحملة  # خلف راجع".

وبهذه المناسبة نقدم لكم أشهر إيفيهات محمد هنيدي في فيلم صعيدي فى الجامعة الأمريكية وأزياءه التي كانت محط مواقف كوميدية جعلت من الفيلم حالة مختلفة عن السينما التي كانت تقدم وقتها وجعلت من أبطاله نجوم للسينما ، وهو ما جعل الفيلم يعيش حتي الآن ويطالب الجمهور بتقديم جزء ثاني منه رغم مرور 19 عام على طرحه.

فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية تدور أحداثه خلف الدهشوري (محمد هنيدي) طالب صعيدي حصل على ترتيب أول في الثانوية العامة ، فحاز على جائزة الالتحاق بالجامعة الأمريكية في القاهرة ، يسافر ويقيم هناك مع اثنين من زملائه ، وفي الجامعة يتعرف على زملاء عديدين ويقع في حب زميلته (عبلة) التي كان يشاغلها استاذها بالجامعة، وكانت (سيادة) تحبه، ولكنه لا يبادلها نفس الشعور وعندما تخبرهم عبلة بخطبتها على سراج، وتبدأ (سيادة) في جذبه يحبها ويقرر الزواج منها.

الفيلم بطولة محمد هنيدي و مني زكي واحمد السقا وطارق لطفي وهاني رمزي وغادة عادل وفتحي عبد الوهاب ومن إخراج سعيد حامد.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة