عبد السلام: وكيل إيهاب جلال سبب رحيله عن تدريب المقاصة

الأحد، 06 أغسطس 2017 07:50 م
عبد السلام: وكيل إيهاب جلال سبب رحيله عن تدريب المقاصة محمد عبد السلام
كتب سليمان النقر – إبراهيم سعيد - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة عن كواليس رحيل إيهاب جلال عن تدريب الفريق الفيومى بعد قضاء ثلاث سنوات شهدت تألقا وانتعاشة لأبناء الفريق وساهم جلال فى دخول المقاصة للمربع الذهبى فى أول مواسمه والمشاركة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وحقق المركز الثانى فى الموسم المنقضى ويستعد للمشاركة فى بطولة دورى الأبطال الأفريقى للمرة الأولى فى تاريخه.

وكشف رئيس المقاصة عن أن العلاقة أنهيت برغبة من إيهاب جلال وليست من ناحيتنا وما زلت متمسكا وبحب إيهاب جلال واعترف أنه أحد أسباب النجاح للمقاصة، والمقاصة فيه منظومة متكاملة فيها 4 أضلاع متكاملة، الإدارة والإدارة الفنية والإداريات والإدارة المالية ويقوم عليهم نجاح أى مدير فنى.

قال: "لا أحب التحدث عن هذه الأزمة كثيرًا وإيهاب جلال من أكثر عيوبه أنه مبيقدرش يواجه لما يكون عنده مشكلة تضايقه وعنده مشكلة أنه يثق فى بعض الأشخاص جدًا وهؤلاء الأشخاص عندما تتحدث معه عن أشياء ينفذها على الفور ومكثنا سويًا موسمين ونصف من الثلاث سنوات بدون مشاكل و"زى الفل" حتى دخل هؤلاء الأشخاص فى العلاقة بيننا".

تابع: "مرفوض تماما ان يكون وكيل إيهاب جلال هو وكيل الأعمال الوحيد الذى يتدخل فى الصفقات التى يبرمها الفريق، كما أنه مرفوض أيضًا أن يتدخل فى النظام وكيفية تسيير الأمور داخل النادى.. كابتن ايهاب من حقه أنه يقعد يتكلم معانا ويقول أنا شايف لو المنظومة تعدلت بالشكل ده هنبقى كذا، ولو تعدلت بالشكل دده هيؤدى لنتائج أحسن معنديش مانع، واتفقت معاه على كده واتفقت معاه يكتبلى المنظومة اللى بيفكر فيها وإحنا ندرسها ونحاول تلبية مطالبه وهذا لم يحدث".

أضاف: "وكيل أعماله هو أحد الأسباب الرئيسية التى جعلت كابتن إيهاب يرحل لأنه غير راضٍ عن التعامل مع بعض الأشخاص العاملين فى المنظومة ومن غير المعقول أن يرحلوا بسببه، أنا عندى 1000 وكيل لاعبين لكن عندى مدير مالى واحد ومش همشى المدير المالى عشان حد من وكلاء اللاعبين مش راضى عن التعامل معه".

 

 

 

تمرينات المقاصه (1)
 
 
تمرينات المقاصه (2)
 
 
تمرينات المقاصه (3)
 
 
تمرينات المقاصه (4)
 
 
تمرينات المقاصه (5)
 
 
تمرينات المقاصه (6)
 
 
تمرينات المقاصه (7)
 
 
تمرينات المقاصه (8)
 
 
تمرينات المقاصه (9)
 
 
تمرينات المقاصه (10)
 
 
تمرينات المقاصه (11)
 
 
تمرينات المقاصه (12)
 
 
تمرينات المقاصه (13)
 
 
تمرينات المقاصه (14)
 
 
تمرينات المقاصه (15)
 
 
تمرينات المقاصه (16)
 
 
تمرينات المقاصه (17)
 
 
تمرينات المقاصه (18)
 
 

 

تمرينات المقاصه (19)
 
 
 
تمرينات المقاصه (20)
 
 
تمرينات المقاصه (21)
 
 
تمرينات المقاصه (22)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة