محافظ بنى سويف يدشن جروب واتس آب لخدمة المستثمرين وحل مشاكلهم

الأحد، 06 أغسطس 2017 03:29 م
محافظ بنى سويف يدشن جروب واتس آب لخدمة المستثمرين وحل مشاكلهم محافظ بنى سويف يلتقى المستثمرين
بنى سويف –هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، بتدشين جروب "واتس آب" يضم جمعيات المستثمرين ورؤساء القطاعات الخدمية والجهات المعنية ومديرى المناطق الصناعية ومكتب خدمة المستثمرين وذلك لإتاحة قناة تواصل سريعة مع المستثمرين لعرض مشاكلهم الطارئة الخاصة بالمرافق والخدمات من المياه والكهرباء والطاقة والغاز وغيرها على مدار الساعة وتعرض عليه شخصيًا لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.

 

ووجه المحافظ، فى بيان له اليوم، بإعداد توصيف شامل ومفصل فنيًا وإجرائيًا لكل المشكلات التى تعانى منها المناطق الصناعية المتعلقة بالكهرباء أو الطاقة أو المياه أو الصرف ومقترحات حلها والإجراءات التى تمت حيالها لتقييمها ولسهولة عرض المشكلات على الوزراء المختصين والوصول إلى حل متكامل وعاجل لحلها على أن يشترك فى إعداد التوصيف الجهات المختصة فنيًا ومسئولو الاستثمار بالمحافظة والمستثمرون.

 

كما طالب المحافظ المستثمرين عند إرسالهم لأية إخطارات للجهات المختصة فنيًا أو إلى الوزارات المعنية، بإرسال نسخة من الإخطار فى نفس التوقيت إلى مكتبه شخصيًا لسرعة التعامل معها واتخاذ القرار المناسب فى أسرع وقت ممكن.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم برؤساء جمعيات المستثمرين بالمناطق الصناعية ومسئولى الإستثمار بالمحافظة ورؤساء قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والتنفيذيين المعنيين لاستعراض آليات دفع عجلة الاستثمار بالمحافظة واستعراض بعض مشكلات وشكاوى المستثمرين ومقترحات حلها وتنفيذها بالتنسيق مع الجهات المختصة.

 

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على قيام جمعيات المستثمرين بالتواصل مع أصحاب المصانع لوضع توصيف فنى "قدر الإمكان" للمشكلة أو الشكوى التى قد تطرأ عليهم ويقوم بإرسالها إلى المختصين لسهولة التعامل معها فى أسرع وقت ممكن.

 

وكلف المحافظ رئيس شركة كهرباء بنى سويف بعمل تقرير فنى لعدد من المشكلات والشكاوى التى تقدم بها بعض المستثمرين بمنطقتى كوم أبو راضى وبياض العرب الصناعيتين وذلك بعد دراستها والحلول المقترحة لها لتحديد وتنفيذ الحلول العاجلة لها أو الآجلة بالتعاون مع الوزارات والقطاعات المعنية.

 

وطالب المحافظ بأهمية التواصل بشكل مستمر بين مسئولى قطاعى الكهرباء والمياه والصرف لسرعة حل المشكلات التى يكون سببها قصور فى أحد القطاعين ويؤثر على القطاع الآخر وعرض المشكلات المستعصية بشكل عاجل عليه شخصيًا لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

 

وفى ختام الاجتماع أكد المحافظ أن الدولة تسعى جاهدة لتحقيق تقدم ملحوظ فى أسرع وقت فى ملف الاستثمار لتوفير فرص عمل وتحقيق التنمية، مشددًا على ضرورة قيام كل مسئول أو مختص بدوره على أكمل وجه، وضرورة أن يتعاون ويتفاعل المستثمر بشكل أكثر فاعلية مع الجهات المختصة لتذليل كل العقبات أمام منظومة الاستثمار بالمحافظة.

 

محافظ بنى سويف يلتقى المستثمرين (1)
محافظ بنى سويف يلتقى المستثمرين 

 

محافظ بنى سويف يلتقى المستثمرين (2)
محافظ بنى سويف يلتقى المستثمرين 

 

محافظ بنى سويف يلتقى المستثمرين (3)
محافظ بنى سويف يلتقى المستثمرين 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة