5 لاعبين يواجهون "المجهول" قبل إعلان قائمة المنتخب لموقعة أوغندا.. "الدكة" تهدد استدعاء أحمد الشيخ.. "التمرد" يطيح بعمرو وردة.."التجميد" يؤرق عمر جابر..والإجهاد وتراجع المستوى يداهمان عبد الله السعيد وطارق حامد

الإثنين، 07 أغسطس 2017 06:00 ص
5 لاعبين يواجهون "المجهول" قبل إعلان قائمة المنتخب لموقعة أوغندا.. "الدكة" تهدد استدعاء أحمد الشيخ.. "التمرد" يطيح بعمرو وردة.."التجميد" يؤرق عمر جابر..والإجهاد وتراجع المستوى يداهمان عبد الله السعيد وطارق حامد المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، أن الجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر تابع البطولة العربية التى شارك فيها ناديى الأهلى والزمالك وسيتابع مباراتى الدور نصف النهائى والمباراة النهائية لكأس مصر، وأنه سيتم الإعلان عن أسماء اللاعبين المحترفين لمواجهتىّ أوغندا، منتصف الشهر الجارى قبل موعد الفيفا المحدد يوم 28 أغسطس فيما يتم الإعلان عن القائمة المحلية قبل هذا الموعد بخمسة أيام.

 

وقبل إعلان القائمة النهائية لمباراتىّ أوغندا فى تصفيات المونديال، تسود حالة من الغموض حول مصير بعض اللاعبين الذين مازالوا محل خلاف بين أعضاء الجهاز الفنى..

 

أحمد الشيخ

اشترط هيكتور كوبر، استمرار مشاركة أحمد الشيخ لاعب الأهلى العائد من المقاصة فى المباريات، حتى يضمه لقائمة الفراعنة لمباراتى أوغندا فى تصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

وأكد كوبر، فى اجتماعه مع جهازه المعاون، أنه يجب أن يشارك الشيخ بصفة دائمة مع الأهلى ولا يعود للدكة من جديد، للحفاظ على المستوى المتميز له الموسم الماضى، وكذلك الحفاظ على مكانه بالمنتخب.. يذكر أن الشيخ سبق وانضم لقائمة المنتخب فى شهر مارس الماضى، وشارك فى ودية توجو.

 

عمرو وردة

أصبح عمرو وردة، مهاجم باوك اليونانى، بعيدا عن حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، قبل مباراتىّ أوغندا..وشهدت الفترة الأخيرة ابتعاد وردة عن المشاركة مع فريقه باوك اليونانى بسبب أزمته مع المدير الفنى واتهامه بالتمرد، ورغبته فى الرحيل واقترابه من الدورى السعودى.

 

ويفاضل كوبر بين عدد من المهاجمين حاليا لتعويض غياب وردة مثل أحمد جمعة مهاجم المصرى وعمرو مرعى المحترف فى النجم الساحلى التونسى، وعرفة السيد من وادى دجلة.

 

عمر جابر

واصل أورس فيشر، المدير الفنى لفريق بازل السويسرى، استبعاد اللاعب المصرى عمر جابر، وكان أخرها من قائمة الفريق المشاركة فى مواجهة ثون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السويسرى.

 

وتعد هذه المرة هى الثالثة على التوالى التى يتم فيها استبعاد عمر جابر من المشاركة مع بازل فى الموسم الحالى من الدورى السويسرى، حيث سبقها أمام يونج بويز ولوزيرين، ما يهدد اللاعب بالاستبعاد من قائمة أوغندا.

 

عبد الله السعيد

يعانى عبد الله السعيد نجم الأهلى من الإجهاد الشديد منذ فترة، مما أثر على مستواه وهو ما ظهر جليا سواء مع الأهلى أو مع المنتخب الوطنى أمام تونس فى تصفيات أمم أفريقيا، ما جعل الجهاز الفنى يفكر فى استبعاده ومنح الفرصة لصالح جمعه نجم الأهلى فى الفترة المقبلة.

 

طارق حامد

نفس الأمر بالنسبة لطارق حامد مدافع الزمالك، الذى ابتعد كثيرا عن مستواه مؤخرا بسبب الإجهاد والإرهاق، ويدرس كوبر استبعاده واستدعاء هشام محمد لاعب الأهلى الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة