أكرم القصاص - علا الشافعي

"ابنك مش شبهك ليه".. "هزار" الأهل يقود "جمال" لاكتشاف خيانة زوجته

الإثنين، 07 أغسطس 2017 07:00 ص
"ابنك مش شبهك ليه".. "هزار" الأهل يقود "جمال" لاكتشاف خيانة زوجته محكمة الأسرة
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام "جمال. م" دعوى رقم 456/ 2017 إنكار نسب، ينكر فيها ابنه البالغ من العمر 7 سنوات، قائلاً: "منذ اليوم لولادته وأهلى يؤكدون أن ابنى لا يشبهنى، وأن ملامحه بعيدة عن ملامحى، كما أننى أبيض ووالدته بيضاء إلا أنه أسمر كثيرًا عنى وعنها وأشقائى وأبنائهم".

 

وأضاف "جمال": "لم أشك لحظة واحدة فى زوجتى، فأنا أسافر للعمل وأعود فى إجازة كل 3 أشهر، وتستمر إجازتى لشهر تقريبًا، وبحكم أنها تركت عملها من أجل إسعادى وإسعاد ابننا وبنتنا، أفرغ لها نفسى تمامًا طوال الشهر، فأغلق هواتفى ونسافر".

 

وتابع: "استمرينا على هذا الوضع حتى رزقنى الله بابنتى الثانية والتى ظهرت ملامحها تشبهنى تمامًا منذ الساعة الأولى لولادتها، كما أنها بيضاء ليبدأ الشك يسرى إلى نفسى، ولكن تجاهلت الأمر واستغفرت الله، ومرت عامين إلا أن الكلمات التى كنت أسمعها من أشقائى ووالداى كانت لاذعة، وكنت أشعر بالضيق كلما أكدوا لى أن البنت تشبهنى كثيرًا، أما الولد فليس له علاقة بملامحى".

 

وقال: "مع كثرة الكلام فى هذا الأمر رغم كونه على سبيل التهريج، أكدت لنفسى أنه لابد من قطع الشك باليقين، فاصطحبته وزوجتى وأجريت تحليل الحمض النووى لـ46 كروموسوم، وأثبت التحليل أن الـ23 كروموسوم الخاصين بالأبوة عن الطفل لا يخصونى، بالإضافة إلى فصيلة الدم".

 

وأوضح: "رغم إنكار زوجتى خيانتها لى، إلا أن التحاليل كانت دليلاً كافيًا لإثبات عدم أبوتى للطفل، وفى نفس الوقت أكدت تحاليل أخرى أجريتها مع طفلتى، أنها ابنتى، فقدمت للمحكمة المستندات، ونتيجة التحاليل، والبصمة الوراثية، طالبًا إنكار نسب الطفل لى".

 

فيما أشارت سها زين العابدين، محامية المدعى، إلى أن جميع المستندات التى قُدِّمَت بالقضية تثبت عدم نسب الطفل، مضيفة أن الزوج أقام أيضًا دعوى زنا ضد الزوجة، مستندًا إلى نفس المستندات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

sherif

ده فى نسوان عايزة تتجلد ويقام عليها الحد فى ميادين مصر كلها

الواحدة من دول كل اللى يهمها ان اكتر عدد من الرجال بيبصولها وهيتجننوا عليها وناسية ان اللى خلقها ووهبها الجمال مراقبها!!!! معقولة الواحدة تقبل ان راجل تانى يعاشرها فى المكان اللى جوزها دفع دم قلبه فيه علشان يسعدها؟

عدد الردود 0

بواسطة:

كلنا فاسدون

مصرى

ارحمو من فى الارض يرحمكم من فى السماء كلنا فاسدون وكل نفس خطائة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mesh Mohem

تحليل الDNA

يجب عمل تحليل ال"DNA" لكل طفل وليكن فى الفترة بين : 1 سنة الى 2 سنة، ليعرف الأب مبكرا على من سيصرف وأيضا لا يكون قد ارتبط عاطفيا بهذا الطفل. اذا قمنا بعمل هذا التحليل فسيحدث شيئان : (1) ستتردد الزوجة فى الخيانة كثيرا، و(2) سنقطع الشك باليقين فى نسب الطفل الى والده.

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa

جلســـه ســـــريـــــــه.

دى بقة مشكلة مجتمع باكمله بسبب البعد عن الدين والجهل بالعلم والاستماع لرغبات الشيطان واتخاذ قصص من الافلام وتنفذها بكل حذافيرها مع العلم انه يوجد افلام هادفه تطرح مشاكل مجتمع لحلها وليس بتكرارها واستخدام النت والتواصل الاجتماعى الخاطئ وعدم متابعة الرجل لاسرة وابناءه وتركهم لعبث الدنيا ومحاسبتهم على الاخطاء دون توضيح منه فى بدايه الامر الصح من الغلط فهل هذه السيده فى بعد زوجها عنها لمده ثلاث شهور للعمل واكل العيش يستحق هذا الموقف ..؟ وهل المراه تتحمل الخطأ لوحدها اما ماذا ياساده..؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد موسي المحامي بالنقض والادارية العليا

الولد للفراش

للاسف الشديد ان محاكم الاسرة لاتعترف بتحليل الحامض النووي وانما استقرت علي قاعدة الولد للفراش وبالتالي فان دعوي هذا الزوج مصيرها الرفض

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت العلم و العقل

يفضل الحذر - الكايميرا تؤدى الى نفس النتيجة

فى حاله اسمها كايميرا ممكن تؤدى الى نفس نتائج التحاليل المذكورة ( اى ان الابن ليس له علاقة بالاب تماما ) فى حين ان الوصف الاصح لهذه الحالة فى حال ثبوتها ان الخلايا المأخوذة من جسم الطفل لا علاقة لها بالعينة الماخوذة من جسم الاب و لكن ممكن ان يكون لها علاقة بعينة اخرى من مناطف اخرى من جسم الاب - يفضل ان يقوم المواطن المذكور بعمل اختبار DNA من عددة مناطق مختلفة فى جسمه و ليس اللعاب او الفم كالمعتاد - حتى يقطع الشك باليقين - حيث ان الاتهام بالزنا ليس بالشىء الهين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

أعتقد أن الستر أولي

وكان يجب عليك طلاقها فقط ... وخاصة أن طفلاً تعلق بك ... لا زنب له في الحياة وسنه الآن 7 سنوات ... كيف سيعيش هذا الطفل حياته ... ويعرف أمه ولا يعرف أباه ... الستر أولي ومن حقك طلاقها ... وأنت أخطأت بسفرك وتركها وحيدة طوال 11 شهراً في العام ... وبالله عليك ألم تفعل شيئاً شمال في الغربة طوال بعدك عن زوجتك ... سافر وخذ أهلك معاك

عدد الردود 0

بواسطة:

فاعل خير

فاعل خير

يمكن والله اعلم تكون مظلومه اعمل لها ايضا تحليل دي ان ايه قد يكون تم تبديل الطفل يوم الولاده في المستشفى حدثت في السعوديه وتم اكتشاف الامر بعد5سنوات يمكن يكون مش ابنكم اصلا وتم تبديله والله اعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

دعوة لقطع الشك باليقين........التحليل فى ميدان التحرير

حتلاقوا اكثر من 40مليون مصرى مجهولى لهوية النسب ....انا اعرف واحد منعلم يعيش معه اخوه الغير متزوج الذى يصغره بعامين فقط فى منزل واحد ويذهب للعمل تاركا اخوه وزوجته فى البيت ولا ثالث معهم وانجب اول مولود له بعد سبع سنوات زواج وبعد حضور اخيه للعيش معه بسنة والان لديه خمس ابناء واهل البلد يشكون بانهم ابناء اخوه الاصغر الغير متزوج والذى قطع الشك باليقين قيام زوجته بعمل علاقات اخرى من رجال فى المنطقة .....ربنا يستر علينا وعلى اولادنا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مرسي

استغفر ربك

الولد ابن الفراش متتعبش نفسك فوتها المرة دي لانها أول مرة ملهاش حساب وربنا يسامحها ادعي لها بالهدايا وربنا يهدي سركم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة