الاتحاد الأردنى: تصرفات الفيصلى بالنهائى العربى مرفوضة ونشكر مصر

الإثنين، 07 أغسطس 2017 09:41 م
الاتحاد الأردنى: تصرفات الفيصلى بالنهائى العربى مرفوضة ونشكر مصر اشتباكات لاعبى الفيصلى مع إبراهيم نور الدين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الاتحاد الأردنى لكرة القدم بيانا رسميا وجه فيه الشكر إلى مصر على التنظيم المثالى الذى شهدته البطولة العربية التى اختتم فعالياتها أمس الأحد، بتتويج الترجى التونسى باللقب عقب فوزه على الفيصلى الأردنى، فى المباراة النهائية على استاد الإسكندرية.

 

وأكد البيان أن "الأحداث الخارجة عن النص التى أعقبت المباراة النهائية للبطولة العربية وتداعياتها لا تمت بصلة للأخلاق والعادات الأصيلة التى نتباهى ونفخر بها"، مضيفا: "وعليه فإن الاتحاد وإذ يأسف لهذه الأحداث الفردية فإنه يؤكد تواصله مع الاتحاد العربى واستنادا إلى العلاقات التشاركية الهادفة إلى خدمة اللعبة فى الوطن العربى، للوقوف على كل التفاصيل والتداعيات التى حدثت عقب نهاية المباراة، وهى تصرفات مرفوضة وغير مقبولة مهما كانت المبررات".

 

ووجه البيان الشكر والامتنان للجانب المصرى على حسن تنظيم البطولة وحفاوة الاستقبال والتسهيلات المثالية التى قدمت للجماهير من أجل مؤازرة فرقها فى أجواء تنافسية مميزة.

 

وأشار البيان إلى أن الروح التنافسية والتفاعل الإيجابى والكبير فى البطولة العربية يؤكد أن المسيرة تمضى فى الاتجاهات الصحيحة نحو كرة قدم عربية متطورة واحترافية.

 

كما أشاد البيان بجهود الاتحاد العربى لكرة القدم بقيادة الأمير تركى بن خالد آل سعود، والتى أثمرت بإعادة إحياء البطولات العربية بما يخدم تطلعات تطوير اللعبة فى الوطن العربي.

 

يذكر أن نهائى البطولة العربية شهد أحداث شغب من قبل بعض جماهير فريق الفيصلى الأردنى، اعتراضا على إبراهيم نور الدين الذى أدر المباراة، كما اشتبك بعض اللاعبين مع الحكم المصرى نتيجة للاعتراض على بعض قراراته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة