مجلس الأهلى يناقش 5 ملفات مهمة خلال اجتماع اليوم.. بحث تطورات أزمة موعد عمومية "اللائحة".. اعتماد عقدى البدرى و"سبورتا".. متابعة تداعيات أزمة "مسك" وموقف فريق الكرة بعد "السقوط" العربى

الإثنين، 07 أغسطس 2017 01:26 م
مجلس الأهلى يناقش 5 ملفات مهمة خلال اجتماع اليوم.. بحث تطورات أزمة موعد عمومية "اللائحة".. اعتماد عقدى البدرى و"سبورتا".. متابعة تداعيات أزمة "مسك" وموقف فريق الكرة بعد "السقوط" العربى محمود طاهر وحسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من ملف مهم سيكون مطروحاً على مائدة مجلس إدارة النادى الاهلي ، خلال الاجتماع الذى سيُعقد فى الخامسة من مساء اليوم، الاثنين، خاصة أن الأيام الماضية شهدت تفاقم الأزمة بين الأهلي وعدة جهات، أبرزها اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة، لذا يرصد "اليوم السابع" أبرز هذه الملفات فى السطور التالية:

1_موعد عقد عمومية "اللائحة"

يناقش مجلس الأهلي، برئاسة محمود طاهر، مساء اليوم، واحداً من أهم الملفات، وهو موعد الجمعية العمومية الطارئة، بعدما شهدت الأيام الماضية جدلاً واضحاً بين الأهلي واللجنة الأولمبية، إذ أعلن مسئولو القلعة الحمراء أنهم سيعقدون الجمعية العمومية يومى 25 و26 أغسطس الجارى بواقع يوم بالمقر الرئيسى بالجزيرة، وآخر بفرع مدينة نصر، لاعتماد لائحة النظام الأساسى للنادى، فيما تُصر اللجنة الأولمبية على عقد العمومية الطارئة على يوم واحد فقط وفى المقر الرئيسى.

وتتجه النية لدى معظم أعضاء المجلس الأهلاوى لاتخاذ قرار فى اجتماع اليوم بعقد العمومية الطارئة على يوم واحد، حتى لا يدخل النادى فى صدامات أخرى مع اللجنة الأولمبية قد تتسبب فى حل المجلس، وعدم اعتماد قرارات الجمعية العمومية المقبلة.

ويرى أصحاب هذا الرأى أنه من الأفضل عدم التصعيد فى هذه الفترة الصعبة، التى يواجه فيها المجلس تحديات من عدة اتجاهات داخلية وخارجية، والرضوخ لمطلب اللجنة الأولمبية، بدعوى "لم الشمل" وعدم التصعيد، وحفاظاً على وحدة الصف الرياضى.

ويحتاج الأهلي لحضور 12.500 عضو لاعتماد اللائحة الداخلية للقلعة الحمراء، وفى حال عدم حضور هذا العدد سيتم اعتماد اللائحة الاسترشادية التى أصدرتها اللجنة الأولمبية.

محمود طااااهر
محمود طااااهر

2_اعتماد عقد حسام البدرى

كما يحسم مجلس الأهلي اعتماد حسام البدرى، المدير الفني للفريق، والذى تم الاتفاق معه على التجديد لمدة موسم واحد خلال الفترة الماضية، يحصل بمقتضاه البدرى على 600 ألف جنيه شهرياً.

حسام البدري
حسام البدري

3_اعتماد عقد شركة "سبورتا"

سيتم اعتماد عقد شركة "سبورتا" راعى ملابس النادى، بعدما فازت بتجديد عقد الرعاية لمدة 3 مواسم مقبلة مقابل خمسة ملايين جنيه فى الموسم الواحد.

4_أزمة مسك

ويتطرق مجلس الإدارة، خلال اجتماع اليوم، أيضاً إلى أزمة شركة "مسك" السعودية، راعى قناة النادى السابقة، خاصة بعد مطالبة الشركة بالحصول على تعويض من النادى عن الخسائر التى تكبدتها بعد فسخ عقد الرعاية، ويبحث المجلس تداعيات هذه الأزمة ومدى تأثيرها على مستحقات النادى لدى ستوك سيتى الإنجليزى بخصوص "فلوس" رمضان صبحى لاعب الأحمر السابق والنادى الإنجليزى حالياً.

5_البطولة العربية وفريق الكرة

لن يتجاهل مجلس الأهلي، خلال جلسة الليلة، الحديث عن فريق الكرة وخروجه من البطولة العربية، التى أقيمت فى مصر مؤخراً وتوّج بها الترجي التونسى، وكذلك أمور أخرى خاصة بالفريق.

فريقق  الاهلي
فريقق الأهلي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة