وزارة الداخلية السعودية تعلن تسليم 3 مطلوبين أنفسهم للجهات الأمنية

الإثنين، 07 أغسطس 2017 06:27 م
وزارة الداخلية السعودية تعلن تسليم 3 مطلوبين أنفسهم للجهات الأمنية الشرطة السعودية - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الإثنين، تسليم 3 مطلوبين أنفسهم للجهات الأمنية من قائمة الـ 23 مطلوبًا المعلن عنهم منذ 2012.

وأوضحت الوزارة - حسبما أفادت قناة (العربية) الإخبارية - أن الثلاثة الذين بادروا بتسليم أنفسهم هم : محمد عيسى اللباد (سعودى الجنسية)، ورمزى محمد جمال (سعودى الجنسية)، وعلى حسن آل زايد (سعودى الجنسية).


وأشارت إلى أنه سيتم أخذ مبادرتهم بتسليم أنفسهم فى الإعتبار ، ومعاملتهم وفق الأنظمة المرعية بالمملكة ، مضيفة : "نعلن ذلك لنجدد الدعوة لكافة المطلوبين للجهات الأمنية ممن سبق الإعلان عنهم إلى المبادرة بتسليم أنفسهم".
وحذرت الداخلية السعودية كل من يؤوى أو يتستر على المطلوبين أو يوفر لهم أى نوع من المساندة من مغبة الوقوع تحت طائلة المسؤولية.


ولم يبق فى القائمة من المطلوبين الـ 23 سوى 3 مطلوبين هم : سلمان على آل فرج ، وفاضل حسن الصفواني، ومحمد حسن آل زايد.
وجاءت الأسماء المدرجة على القائمتين الـ 23 و9 بحسب ما صرحت به وزارة الداخلية فى أوقات متفاوتة من تهم وتجاوزات ، تمثلت فى التجمعات الغوغائية وعرقلة حركة المرور داخل الأحياء ، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وحيازة أسلحة نارية بصفة غير مشروعة، وإطلاق النار العشوائى على المواطنين ورجال الأمن، تنفيذًا لأجندات خارجية، وحيازة المتفجرات واستخدامها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة