لو بطل يلبسهم.. 6 حاجات ممكن تعمليهم من كرافتات جوزك

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 08:00 ص
لو بطل يلبسهم.. 6 حاجات ممكن تعمليهم من كرافتات جوزك حاجات ممكن تعمليهم من كرافتات جوزك أرشيفية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتطور موضة الأزياء بشكل سريع فبين اليوم والآخر نستيقظ لنجد بعض الأزياء التى رفضتها الموضة وبدأت تظهر غيرها الكثير أو يظهر تحديث وأشكال متطورة منها، وتعتبر "الكرافتة" من أهم تلك الأشياء التى حدث بها تطور كبير منذ ظهورها ومرورًا بالتغيرات الكثيرة التى لحقت بها حتى تصل للشكل الذى توجد به فى يومنا هذا.

فبعد أن كانت بالشكل الرفيع فى البدايات وأصبحت بشكل ضخم ونقوش غريبة حتى عادت لسابق عهدها بالشكل الرفيع فى بداية الألفينات وبدأت تتجه نحو الأشكال الهادئة والتصميمات الأنيقة لا يعتبر ذلك التطور الذى لحق بالكرافتة من الأشياء المضرة ولكن يمكنك تحويلها لمصدر مهم لاستغلال تلك الأشكال القديمة من الكرافتات. 

فإذا كان يمتلك زوجك عددا كبيرا من رابطات العنق التى لم يعد يرتديها وقام بشراء غيرها على أحدث صيحات موضة ربطات العنق هناك الكثير من الأشياء التى يمكنك استغلال الكرافتات فى عملها:

الكرسى
الكرسى

1-الكرسى: إذا كنتِ تمتلكين بعض الكراسى الصغيرة دائرية الحجم فى منزلك وتريدين تغيير شكلها يمكنك الاستعانة بربطات العنق القديمة فى دولاب زوجك لتغيير شكلها بهذا الشكل، قومى برص ربطات العنق جنبًا بجب بهذا الشكل لتغيرين من شكل الكرسى بشكل كامل دون أية تكاليف.

الوسائد1
الوسائد

2-الوسائد: قومى بتغيير شكل الوسائد فى غرفة نومك أو غرفة المعيشة باستخدام ربطات العنق القديمة بأكثر من شكل، استخدمى الطريقة المتداخلة لشكل مختلف للوسادة أو للشكل المتراص البسيط.

حقائب اليد
حقائب اليد

 

حقائب يد
حقائب يد

3-حقائب اليد: يمكنك تصميم حقيبة يد خاصة بكِ وعلى ذوقك الخاص باستخدام ربطات العنق القديمة بهذا الشكل وبأى حجم ترغبين فيه.

فساتين
فساتين

 

الفستان القصير

الفستان القصير
 
4-الفساتين: إذا كنتِ ممن يفضلن التغيير والتميز يمكنك عمل فساتين أنيقة الشكل من ربطات العنق، استعينى بواحد من تلك التصميمات وقومى بخوض تلك التجربة بنفسك وفصلى فستانا قصيرا أو طويلا من ربطات العنق القديمة.
 
مريلة المطبخ
مريلة المطبخ

5-مريلة المطبخ: لا تقومين بشراء مريلة للمطبخ جديدة وقومى باستخدام ربطات العنق المهملة فى دولاب زوجك فى عمل مريلة مختلفة لمطبخك، اختارى الشكل المناسب لكِ.

التنورة
التنورة

 

جيبة6
تنورة قصيرة

6-التنورة: إذا أصابك الملل من شكل التنورة المعتاد وتريدين الشعور بالتغيير قومى بإضافة لمسة جديدة على التنورة الخاصة بكِ بهذا الشكل، أو قومى بعمل تنورة بالكامل من ربطات العنق الطويلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة