ليالى العمر فى الساحل..نكشف موعد حفل عمرو دياب الجديد فى "مراسى"

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 07:22 م
ليالى العمر فى الساحل..نكشف موعد حفل عمرو دياب الجديد فى "مراسى" عمرو دياب
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن عشاق "الهضبة" عمرو دياب على موعد مع مجموعة من أروع وأجمل أغانيه يوم الجمعة 25 أغسطس الجارى، فى حفل جديد بقرية "مراسى" بالساحل الشمالى، تقيمه إحدى شركات الاتصالات الشهيرة الراعية لألبومه الجديد "معدى الناس"، الذى سوف يطرحه خلال الفتره المقبلة، ليواصل عمرو دياب لقاءاته بالآلاف من محبيه وعشاقه فى حفلات صيف 2017.

 

ومن المقرر أن يقدم عمرو دياب لجمهوره عددا من المفاجآت بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الأخير "معدى الناس" وعددًا من أغنياته القديمة ومنها: "إلا حبيبى، الليلة دى، قمرين، ياما، عينى وأنا شايفه، العالم الله، نور العين، لو عاشقانى، ليلى نهاري".

 

الميجا ستار عمرو دياب يحرص دائمًا على التواجد مع جمهوره، إذ يظهر فى كل حفل غنائى بشكل مختلف عما قبله، ولا يتوقف عن كسب شرائح جديدة من الجمهور لذلك لا يتردد عن إحياء أى حفل غنائى طالما توافرت فيها شروطه، من حيث التجهيزات والمسرح وغيرها من الأمور الخاصة بتفاصيل ظهوره للجمهور.

 

وكانت آخر ألبومات عمرو دياب ألبوم "أحلى وأحلى"، الذى ضم 12 أغنية هى "رسمها"، و"وعدتك"، و"على حبك"، و"معاك قلبى"، و"لا لا"، و"حبيبتى"، و"أمنتك"، و"أنا وأنت"، و"أحلى وأحلى"، و"راجع"، و"عكس بعض"، و"عمرنا ما هنرجع".

 

يذكر أن أحدث أغانى الميجا ستار عمرو دياب "معدى الناس" حققت مؤخرًا اكثر من خمسة ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أسامة مصطفى، ولحنها سامر أبو طالب، وتوزيع أسامة الهندى.

 

عمرو دياب
عمرو دياب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة