موجز أخبار 10 مساء.. تليجراف: مصر ثانى أسرع نمو سياحى فى العالم بـ2017

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 10:10 م
موجز أخبار 10 مساء.. تليجراف: مصر ثانى أسرع نمو سياحى فى العالم بـ2017 مصر ثانى أسرع نمو سياحى فى العالم بـ2017

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة على جميع الأصعدة، المحلى والعربى والعالمى، كان أبرزها: أن صحيفة تليجراف البريطانية نشرت تقريرًا صحفيًا رصدت فيه أكبر وجهات النمو السياحى فى عام 2017، والتى احتلت فيه مصر المرتبة الثانية من بين 10 دول جاءوا ضمن قائمة الدول التى حققت مفاجأة فى النمو السياحى.
 
 
 
 
قال الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر وعضو اللجنة التشريعية بالبرلمان، إن الضغط لتعديل قانون الإجراءات الجنائية بدأ إعلامياً بعد عدد من الحوادث الإرهابية وأبرزها حادث الكنيستين فى نوفمبر 2016، مشيراً إلى أن الضغط الإعلامى كان يطالب بالإصلاح التشريعى وتحقيق العدالة الناجزة وإسراع إجراءات التقاضى.
 
 
. وافق مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار مجدى أبو العلا ، على ترشيح كل من المستشارين محمود عبد الحميد ، وأبو بكر مروان الرئيسين بمحكمة الاستئناف، لعضوية مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات.
 
 
 
كشف المستشار محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية، تفاصيل إحالة 35 متهمًا للمحاكمة على خلفية الاعتداءات الجنسية على الأطفال بإحدى دور الأيتام بعين شمس، مشيرًا إلى أن 3 رؤساء أحياء ومأمور قسم عين شمس السابق وأطباء من ضمن المحالين على خلفية الاعتداءات الجنسية على الأطفال.
 
 
 
قال الإعلامى أحمد فايق، إن قائد القوات البحرية الفريق أحمد خالد، صرح له خلال لقاءه بألمانيا على هامش استلام الغواصة "42 طراز 209" من الشركة الألمانية(tkms)، بأن مصر بصدد الانتهاء من البنية التحتية لـ 5 قواعد بحرية فى البحرين المتوسط والأحمر.
 
 
قال الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، إن نائبة دمياط غادة صقر ليس لها أى بصمات أو دور حتى الآن، فهى غير مكتملة النمو النيابى ولا تستطيع التعبير عن أهل دائرتها بطريقة صحيحة، موضحاً أن مواقفها تغيرت من أجل مصالح سياسية محدودة.
 
 
 
رشح مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار مجدى أبو العلا رئيس محكمة النقض ، المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض لعضوية الهيئة الوطنية للانتخابات، كما رشح المستشار محمود الشريف مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم لعضوية اللجنة أيضا.
 
 
 
 
ينشر "اليوم السابع"، تقرير حملة "راقب نائب" لمتابعة أداء النواب، بشأن تقيمها لأداء الهيئات البرلمانية خلال دور الانعقاد الأول والثانى تحت قبه مجلس النواب.
 
 
 
نشرت صحيفة تليجراف البريطانية،تقريرًا صحفيًا رصدت فيه أكبر وجهات النمو السياحى فى عام 2017، والتى احتلت فيه مصر المرتبة الثانية من بين 10 دول جاءوا ضمن قائمة الدول التى حققت مفاجأة فى النمو السياحى.
 
 
 
 
أشاد الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد للإنسانية، بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الاهتمام بمدينة شرم الشيخ والارتقاء بها وتطويرها.
 
 
 
أعلنت وزارة التجارة والصناعة الروسية أن المنطقة الصناعية الروسية فى مصر، والتى تقوم موسكو والقاهرة حاليا بتطويرها، تتطلب استثمارات وإنتاج فى البنية التحتية بقيمة 6.9 مليار دولار، وسيتم تحقيق المشروع فى 13 عاما خلال ثلاثة مراحل.
 
 
 
 
7vido72014
 
 
أصبحت ماري هو من سنغافورة نجمة محلية بسبب مهاراتها في عزف موسيقى الروك، وهي في الـ81 من عمرها، كما نالت شعبية واسعة على الإنترنت، نقلا عن روسيا اليوم.
 
 
 
أحرز كاسيميرو لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى، الهدف الأول فى شباك مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالدقيقة 24 من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليًا على ملعب "فيليب الثانى" فى مقدونيا، فىكأس السوبر الأوروبى.
 
 
 
 
فوجئ المارة فى شوارع فيرجينيا الأمريكية بسيارة ذاتية القيادة تسير بالقرب من سياراتهم، وبدأ الناس يتساءلون عن كيفية قيادتها ومتى تمكن المهندسون من إنتاج سيارة مماثلة بهذه السرعة.
 
 
 
parlmany2015
 
 
تسلمت مصر اليوم الثلاثاء، الغواصة المصرية الثانية "تايب 209" الألمانية، من الشركة الألمانية (tkms) بحضور قائد القوات البحرية الفريق أحمد خالد سعيد، واندرباسن بورمستر ممثل الشركة، ودرنابلورولفز وزير الإقتصاد والنقل وتكنولوجيا، والفريق راينو برنكمان، نائب قائد القوات البحرية.
 
 
 
أكد النائب محمد مصطفى السلاب مسئول الشباب بالمكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، أن مستقبل مصر الحديثة لن يصنعه إلا شبابها المتفوق المتسلح بالعلم والمؤهل لسوق العمل.
 
 
 
طالبت النائبة مى محمود، نائب رئيس اللجنة الدائمة للاقتصاد الريفى والزراعة والبيئة والموارد الطبيعية بالبرلمان الأفريقى، مفوضية الاتحاد الأفريقى، نحو الإسراع فى اتخاذ خطوات فعلية لتجميع دول القارة نحو إقامة سوق إفريقية مشتركة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة