وزير الخارجية الجزائرى يبحث فى الأردن الأزمات الإقليمية والخلاف العربى مع قطر

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 02:54 م
وزير الخارجية الجزائرى يبحث فى الأردن الأزمات الإقليمية والخلاف العربى مع قطر وزير الخارجية الجزائرى عبد القادر مساهل
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استكمل وزير الخارجية الجزائرى عبد القادر مساهل جولته الشرق أوسطية لبحث قضايا المنطقة وأزماتها وفى مقدمتها خلاف الدول الداعية لمكافحة الإرهاب مع قطر بزيارته للأردن اليوم، الثلاثاء، حيث سلم رسالة صداقة وتقدير وجهها رئيس الجمهورية الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة للعاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى.

 

وقال بيان للخارجية الجزائرية إن مساهل التقى اليوم بعمان، نائب الملك فيصل بن الحسين الذى يتولى المهام نيابة عن الملك الغائب، حيث أعرب الأمير فيصل عن ارتياحه لنوعية العلاقات القائمة بين البلدين، ومؤكدا على ضرورة استغلال كل الفرص التى توفرها سوقى البلدين من أجل تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية التى تربط الجزائر والأردن.

 

وأشار البيان إلى أن المسئولين تطرقا خلال هذا اللّقاء إلى الأزمات والنزاعات التى تشهدها المنطقة، وكذا التحديات الرئيسية التى يواجهها العالم العربى، كما أن اللقاء جرى بحضور وزير الشؤون الخارجية الأردنى أيمن صفدى.

 

وكان مساهل قد أنهى زيارته أمس للكويت حيث سلم رسالة لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأكد دعم بلاده للمبادرة الكويتية للوساطة بين الرباعى العربى وقطر، وكانت الجولة قد شملت السعودية ومصر وقطر والكويت وعمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة