أخبار الإسماعيلى اليوم الأربعاء 9 / 8 / 2017

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 10:14 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الأربعاء 9 / 8 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهد نادى الاسماعيلى اليوم الأربعاء 9 / 8 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، فتح مفاوضات جديدة مع محمد دبش مدافع بتروجت والبحث عن تدعيم صفوفه بلاعبين سوريين.
 
 
الإسماعيلى يجدد مفاوضات مدافع بتروجت
الإسماعيلى

جدد مسئولو نادى الاسماعيلى مفاوضاتهم مع محمد دبش مدافع بتروجت للتعاقد معه، وتدعيم دفاع الدراويش فى الموسم الجديد، لسد الثغرة الموجودة في الخط الخلفى.

 

 
الإسماعيلى يلجأ إلى السوريين لتدعيم الدفاع بعد فشل ضم المصريين
 

بدأ مسئولو الاسماعيلى البحث عن أحد اللاعبين السوريين لتدعيم خط الدفاع فى الموسم المقبل، وبدأ البحث عن ضم لاعب سورى مميز بالخط الخلفى، لاسيما بعدما واجه صعوبات مع المدافعين الموجودين بالدورى المصرى بسبب رفض الاتحاد السكندرى التفريط في محمد عبد الرازق "بازوكا" ويفضل أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق الانتقال للأهلى عن ارتداء القميص الأصفر.

 

 
ديسابر يستعجل إدارة الإسماعيلى فى إنهاء الصفقات الجديدة
ديسابر

استعجل الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلى إدارة ناديه لإبرام الصفقات الجديدة التي طلبها من الإدارة من أجل سد العجز في صفوفه وبدء فترة الإعداد الثانية للدورى في حضور كل اللاعبين، حتى يتمكن اللاعبون الجدد من استيعاب فكره الكروى وطريقة إدارته للمباريات، حتى لا يعاني وجود فى التعامل مع اللاعبين الجدد بسبب تأخر التعاقد معهم.

 

 
الإسماعيلى يستقر على إقامة معسكر سكندرى الأسبوع المقبل
 

استقر الجهاز الفنى لفريق الاسماعيلى على خوض معسكر مغلق بالإسكندرية الأسبوع المقبل ضمن فترة الإعداد الحالية لتجهيز لاعبيه جيدًا قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، للارتقاء بالمستوى البدني والفنى للاعبين وهناك طموحات كبيرة فى المنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل وكذلك العودة للمشاركة في البطولات الأفريقية.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة