إنتر ميلان يضم البرازيلى دالبرت ظهير أيسر نيس

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 10:08 م
إنتر ميلان يضم البرازيلى دالبرت ظهير أيسر نيس دالبرت هنريكي
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنجز نيس الفرنسى أكبر صفقة فى تاريخه من خلال التخلى عن المدافع البرازيلى دالبرت هنريكي لمصلحة إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 29 مليون يورو، بحسب ما أعلن الأخير الأربعاء.

 

ووقع الظهير الأيسر عقدا مع إنتر يمتد لخمسة أعوام فى صفقة هى الأضخم بتاريخ النادي الفرنسي، بحسب ما أكد مديره العام جوليان فورنييه، قائلا: "إنه انتقال قياسي بالنسبة لنيس" الذى انضم إليه اللاعب في يوليو 2016 قادما من فيتوريا غيمارايش البرتغالي مقابل مليوني يورو بحسب التقديرات.

دالبرت هنريكي
دالبرت هنريكي

 

وتفوق دالبرت على نامباليس مندى الذى انتقل عام 2016 من نيس إلى ليستر سيتى الإنجليزى مقابل 17 مليون يورو، ولويك ريمى الذى ترك الفريق فى 2010، من أجل الالتحاق بمرسيليا مقابل 15 مليون يورو.

 

واعترف فورنييه: "إننا لا نملك الموارد التجارية التى تتمتع بها الأندية الكبرى، وتطورنا يعتمد على قيمة ومبيع لاعبينا. حتى وإن خسرنا على الصعيد الرياضى لاعبا جديا، فهذا الانتقال يسمح لنا بإجراء تعاقدات مماثلة كتلك التى قمنا بها هذا الصيف".

 

وخاض المدافع البرازيلى 33 مباراة فى الدورى الفرنسى الذى أنهاء نيس الموسم الماضى فى المركز الثالث خلف موناكو وباريس سان جرمان، وتأهل الى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم حيث بلغ الدور الفاصل على حساب اياكس امستردام الهولندى وسيتواجه الآن مع نابولى الإيطالى على بطاقة بلوغ دور المجموعات.

 

وأصبح دالبرت ثانى لاعب يخسره نيس الأربعاء بعد لاعب الوسط فالنتان ايسيريك الذى انتقل الى الدورى الإيطالى ايضا من أجل الدفاع عن ألوان فيورنتينا الذى ضم ايضا لاعب الوسط الآخر ماركو بيناسى من مواطنه تورينو.

 

ووقع ايسيريك (25 عاما) عقدا مع الفريق الإيطالى حتى 2021 مقابل اربعة ملايين يورو بحسب التقديرات، فى حين يمتد عقد بيناسى (22 عاما) لخمسة اعوام مقابل 10 ملايين يورو لكنه عليه تخطى الفحص الطبى الروتينى الخميس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة