اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ردود افعال نجم الريال فى السوبر

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 11:42 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ردود افعال نجم الريال فى السوبر رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جلس النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أكثر من 80 دقيقة على مقاعد البدلاء خلال فوز الفريق الملكى بلقب كأس السوبر الأوروبى على حساب مانشستر يونايتد 2 – 1.

 

رونالدو على مقاعد البدلاء أمام اليونايتد
 

ظل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو معظم أوقات مباراة ريال مدريد امام مانشستر يونايتد فى السوبر الأوروبى أمس الثلاثاء بمقدونيا بسبب عودته المتأخرة من عطلته الصيفية نظرا لمشاركته مع منتخب بلاده فى كأس العالم للقارات.

وأظهر النجم البرتغالى تفاعلا كبيرا من على مقاعد بدلاء الفريق الملكى خلال أحداث اللقاء، وقام بتوجيه اللاعبين خلال إستراحة شرب المياة.

وشارك رونالدو خلال لقاء اليونايتد فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء ليسجل الظهور الأول له فى الموسم الجديد.

 

رونالدو يعود للتدريبات الجماعية بعد إجازة 37 يومًا
 

شارك رونالدو لأول مرة فى تدريبات ريال مدريد الجماعية، أول أمس السبت، بعد عودته من العُطلة الصيفية التى استغرقت 37 يومًا، حيث عاد المهاجم البرتغالى للتدريب مفردًا الأيام الماضية قبل أن ينضم للمران الجماعى مؤخرًا استعدادًا للموسم الجديد (2017-2018).

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

 

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "مرحبًا.. فلورنتينو بيريز جاء بنفسه لتحيّة كريستيانو"، مشيرة إلى أن المهاجم البرتغالى عاد للمران الجماعى مبتهجًا وتبادل المزاح مع زملائه فى ريال مدريد بعد غياب 62 يومًا منذ نهائى دورى أبطال أوروبا ضد يوفنتوس الذى أقيم بالعاصمة الويلزية "كارديف"، وبعد صيف مُثير للجدل عاد رونالدو للتدريبات بالتزامن مع عودة الفريق من جولة الاعداد للموسم الجديد التى أقيمت فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وحضر بيريز إلى "فالديبيباس" من أجل الترحيب بعودة رونالدو على وجه الخصوص واستقبال باقى لاعبى الفريق الملكى والمدير الفنى زين الدين زيدان، حيث كان هذا المران الأول للفريق بعد العودة من أمريكا.

 

موقف طريف لرونالدو مع حافلة ريال مدريد 
 

كادت حافلة نادي ريال مدريد أن تتسبب فى إصابة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الملكي، وذلك بعد أن سقط صاروخ ماديرا على سلالم الحافلة أثناء نزوله، قبل أن يحفظ توازنه فى الوقت المناسب.

ووصل ريال مدريد بالإمس إلى مقدونيا من أجل خوض لقاء السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد، الذى يقام اليوم فى تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.   

 

يذكر أن رونالدو قد عاد إلى تدريبات الفريق الملكي منذ 3 أيام عطلته السنوية، وباتت مشاركته فى مباراة اليوم محل شك.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة