مدير أمن دمياط: لا يوجد مكان لمنحرف بيننا وكرامة المواطن خط أحمر

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 03:48 ص
مدير أمن دمياط: لا يوجد مكان لمنحرف بيننا وكرامة المواطن خط أحمر لقاء مدير الأمن بمراسلى الصحف
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط، إن جهاز الشرطة جهاز يشهد تطهيرا، وعلينا أن نبدأ بأنفسنا، مضيفا لا يوجد مكان بيننا لمنحرف لأننا نكافح "المسلك البطال". 
 
وأضاف خيرت، فى أول لقاء صحفى بمراسلى الصحف القومية والمستقلة بدمياط، "أن عملى منصب على الشارع الدمياطى، وهمى هو القضاء على الإشغالات، مؤكدا على أن مكتبى هو الشارع، ومعى كل قيادات مديرية أمن دمياط، مؤكدا أن المواطن الدمياطى لابد أن يشعر بالأمان"، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد عودة الإنضباط إلى مصيف رأس البر، وإزالة الإشغالات من كافة الشوارع والميادين. 
 
وأضاف خيرت، شعارنا هو حسن معاملة المواطن، فى أى موقع شرطى، وكرامة المواطن خط أحمر، لأننا جميعا بشر وفى النهاية نحن شعب واحد يكمل بعضنا البعض. 
 
وأشار خيرت، لا تنازل عن عودة الانضباط للشارع، حتى يتولد عقيدة لدى المواطن بأهمية الانضباط، "وترسيخ هذه العقيدة بداخلة لأنه لم يعد منطقيا أن يرى المواطن ضابط شرطة أو مدير أمن ويجرى من أمامه"، لأنه يرتكب مخالفة مرورية أو إشغال طريق، وأضاف علينا جميعا أن نعرف حدودنا ونعرف واجبنا ومسئوليتنا كلا في مجال عمله وفى حدوده.
 
وأضاف خيرت، البعض يردد أن الغربال الجديد له شدة، بسبب كثرة الحملات التى نقوم بها حاليا، قائلا "أن الأيام بيننا والشدة لن تنتهى حتى نحقق دور الشرطة فى توفير الأمن والأمان".
 
وردا على بعض التساؤلات، أكد خيرت أن الفترة القادمة ستشهد حملة على تجار المخدرات وعودة الانضباط المرورى، ومواجهة التعديات على بحيرة المنزلة. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة