5 إطلالات هيناسبوكى وانتِ رايحة تصلى العيد.. "انسى الإسدال"

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 02:00 ص
5 إطلالات هيناسبوكى وانتِ رايحة تصلى العيد.. "انسى الإسدال" إطلالة مميزة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعد صلاة العيد بالنسبة للفتيات طقس دينى فقط، بقدر ما أصبح مساحة واسعة للفتيات يظهرن فيه أناقتهن التى لا يستطعن أن يظهرنها فى العيد خاصة الفتيات اللواتى لا يخرجن طوال أيام العيد بسبب الزحام، لذلك تفكر الفتيات فى إطلالتها التى ستظهر بها فى صلاة العيد، ويحاولن أن يجدن إطلالات أنيقة تتميز فيها عناصر الحشمة  والتميز، حتى تكون مناسبة لأداء الصلاة، ولم تعد الفتيات يكتفين بالعباءات والإسدال كما كان من قبل، بل يبحثن عن قطع ملابس أكثر أناقة وتميز.

وإن كنتِ تفكرين فى إطلالة مميزة لأداء الصلاة، إليكِ مجموعة من الموديلات:

ألجيب السك
الجيب السك

1-اختارى الجيب السك باللون الذى ترغبين فيه، مع بلوزة واسعة والحجاب الأنيق ولا تنسى حذاء بسيط حتى يمنحك حرية الحركة وتكتمل به إطلالتك.

الجيب الواسع
الجيب الواسع

2-أما الجيب الواسع فيمكن أن يكون خيار مميز لكِ خاصة مع القميص الجينز أو العادى و حزام الوسط الذى يحدد الخصر ويبرز جمال جسمك، واختارى لفة حجاب بسيطة حتى تضفى لمسة جمال على إطلالتك.

جيب بنطلون
جيب بنطلون

3-ويمكنك أيضًا التفكير فى الجيب بنطلون الذى يعتبر من أبرز قطع الأزياء التى تناسب أداء الصلاة، ويمكنك اختيار موديل مخطط يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، مع بلوزة أنيقة باللون الأسود، وحجاب مميز باللون الأحمر.

فستان مفتوح
كيمونو

4-كما يمكنك اختيار الشيرت دريس الطويل أو الكيمونو مع البنطلون الجينز والحذاء الرياضى والحجاب الأنيق، حتى تحصلين على إطلالة مميزة.

فستان
فستان

5-ولا شك أن الفستان الطويل من أبرز الإطلالات التى يمكنك الاستعانة بها حتى تحصلين على شكل مميز، يتوفر فيه عنصرى الأناقة والحشمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة