حسام حسن يتصدّر ترشيحات تويتر لتدريب الفراعنة عقب السقوط أمام اوغندا

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 01:57 م
حسام حسن يتصدّر ترشيحات تويتر لتدريب الفراعنة عقب السقوط أمام اوغندا حسام حسن
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدّر حسام حسن نجم الكرة المصرية الأسبق والمدير الفني الحالى لفريق المصرى البورسعيدى ترشيحات مواقع التواصل الاجتماعى لتدريب منتخب مصر عقب سقوط الفراعنة أمس، الخميس، أمام أوغندا بكمبالا فى تصفيات أمم مونديال 2018 بهدف نظيف.

وتسببت خسارة الفراعنة من أوغندا فى انفجار بركان الغضب بين الجماهير المصرية وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة أن هذه الخسارة هددت حلم مصر فى التأهل لمونديال 2018 بروسيا، إذ يحتاج الفراعنة للفوز فى جميع المباريات المقبلة من أجل التأهل المُباشر للمونديال بدلاً من انتظار "هدايا" من الفرق الأخرى خلال مشوار التصفيات.

حسام حسن 2
حسام حسن 2

الآلاف يُطالبون يتعيين حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب

وطالبت الآلاف من الجماهير فى الشارع المصرى، وكذلك عبر مواقع السوشيال ميديا، بضرورة إقالة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب وتعيين العميد حسام حسن بدلاً منه.

حسام حسن 3
حسام حسن 

وترى هذه الجماهير أن حسام حسن حقق نجاحات رائعة مع المصرى، أبرزها الحصول على المركز الرابع ببطولة الدورى للموسم الماضى، وكذلك لقب وصيف كأس مصر بعد الخسارة بشرف من الأهلى فى نهائى البطولة 1 / 2 .

خبرات حسام حسن تؤهله لقيادة الفراعنة

ويؤكد أصحاب تيار تنصيب حسام حسن مديراً فنياً للفراعنة أن العميد له خبرات رائعة ونجاحات كبرى عندما كان لاعباً وخبرات طويلة ستُفيده بالتأكيد حال تعيين مديراً فنياً للمنتخب.

ورغم أن حسام حسن يرتبط بعقد مع المصري تم تجديده مؤخراً إلا أنه يُرحّب بالتأكيد بتدريب المنتخب، بل إنه كثيراً ما أعلن أن تدريب الفريق القومى أحد أهم أحلامه التى  كثيراً ما راودته.

تنصيب حسام حسن مطلب جماهيري بعد الخسارة من اوغندا

ويؤكد المؤيدون لتعيين حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب أن كوبر حصل على فرصته فترة طويلة ولم يُحقق إنجازات تُذكر فقد خسر نهائى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون، كما خسر من تونس فى يونيو الماضى بتصفيات أمم أفريقيا المقبلة، لذا من المنطقى أن يحصل آخرون على فرصتهم، ويأتى فى مقدمة هؤلاء حسام حسن.

حسام حسن وتويترر
حسام حسن وتويترر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة