ضبط 3 عمال لإشعالهم النيران فى أوراق ومخلفات بشريط السكة الحديد بالحوامدية

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 07:01 م
ضبط 3 عمال لإشعالهم النيران فى أوراق ومخلفات بشريط السكة الحديد بالحوامدية رصيف سكة حديد - ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال مباحث شرطة النقل والمواصلات، القبض على 3 عمال لقيامهم بإشعال النيران بالعديد من المخلفات والأوراق أعلى شريط السكة الحديد بمحطة الحوامدية، مما أدى إلى توقف حركة القطار، وتم ضبطهم وحرر محضر بالواقعة.

 

كان قسم محطة سكك حديد الجيزة، تلقى اخطار من ناظر المحطة بحدوث عطل ميكانيكى بجرار القطار رقم 972 (القاهرة – أسيوط ) ركاب عادة حال وصولة محطة الحوامدية وتم تخزينه على السكة الاحتياطى بحوش محطة سكك حديد الحوامدية

 

بالفحص تبين قيام بعض مستقلى القطار المشار اليه، بالنزول على شريط السكة الحديد تعبيرا عن استيائهم من توقف القطار والبالغ عددهم 30 شخصا وقام 3 منهم بإشعال النيران فى بعض الأوراق والمخلفات على الخط النازل (اسوان – القاهرة) أمام القطار رقم 91 (أسوان – القاهرة) ركاب عادى حال وصولة محطة سكك حديد الحوامدية لمنعه من استكمال رحلته مما أدى إلى عطل الخط النازل الطوالى بتلك المنطقة.

 

بالعرض على اللواء قاسم حسين، مساعد الوزير ومدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر بتشكيل مجموعة عمل من ضباط مباحث الإدارة تنسيقا ومديرية أمن الجيزة عن الواقعة وظروفها وملابستها وضبط مرتكبيها حيث تمكن فريق البحث من ضبط مرتكبى الواقعة وهم "ع.م.ت" 32 سنة عامل و"م.ا. ح" 21 سنة عامل و"ا.ف.ع" 24 سنة عامل وتحرر المحضر اللازم وأرسل بالمتهمين لقيدهم وعرضهم على النيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة