عبد الشافى خارج حسابات كوبر فى مباراة مصر وأوغندا المقبلة

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 03:53 م
عبد الشافى خارج حسابات كوبر فى مباراة مصر وأوغندا المقبلة عبد الشافى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج محمد عبد الشافى، لاعب الأهلي السعودى من حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، فى مباراة مصر وأوغندا المقبلة فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر على الدفع بأحمد فتحى فى الناحية اليسرى على حساب محمد عبد الشافى فى المباراة المقبلة، فى ظل الثغرات الدفاعية التى ظهرت فى مباراة أوغندا أمس، بجانب تحميل الجهاز الفنى لعبد الشافى المسئولية الأكبر عن الهدف الذى منيت به شباك الفراعنة فى كمبالا، بعدما سمح للاعب أوغندا بالمرور بسهولة، دون أى تدخل منه.

 

عبد الشافى يواجه خطر التجميد

كما اتفق كوبر مع معاونيه أيضاً على تجميد "شيفو" بسبب صيامه فى مباراة الذهاب دون معرفة الجهاز الفنى، على الرغم من الاتفاق بين اللاعبين على الإفطار بسبب ارتفاع درجة الحرارة هناك، وتأثير ذلك على مستوى اللاعبين.

عبد الشافى الصائم الوحيد بمنتخب مصر فى مباراة أوغندا

وخاض محمد عبد الشافى، ظهير أيسر المنتخب الوطنى، مباراة المنتخب أمام أوغندا أمس صائما، والتى انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وكان الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى حذر اللاعبين من الصيام، خلال المباراة، حتى لا يؤثر على أدائهم داخل الملعب، وهو ما خالفه عبد الشافى وأثر بالسلب على مستواه داخل الملعب.

 

عبد الشافى محل هجوم الجماهير

وتعرض محمد عبد الشافى  لحملة انتقادات عنيفة من الجماهير بعد مباراة أمس، خاصة أن الهدف جاء من خطأ واضح له فضلا عن مستواه المتواضع طوال المباراة.

ويضم المعسكر 25 لاعبا هم أحمد فتحى وشريف إكرامى وعبد الله السعيد وحسام عاشور، وأحمد الشناوى وصالح جمعة وسعد سمير ورامى ربيعة، وطارق حامد وحسام حسن ومحمد فتحى، بجانب المحترفين وهم عصام الحضرى "التعاون السعودى" ومحمد عبد الشافى "أهلى السعودية" وأحمد حجازى "ويست بروميتش الإنجليزى"، ومحمد الننى "أرسنال الإنجليزى"، ومحمد صلاح "ليفربول الإنجليزى" وعمر جابر "بازل السويسرى" وأحمد كوكا "سبورتنج براجا البرتغالى" ومحمود كهربا "اتحاد جدة السعودى" وكريم حافظ "لانس الفرنسى" ومحمود تريزيجيه "قاسم باشا التركى"، ورمضان صبحى "ستوك سيتى" وعمرو جمال "بيدفيست الجنوب أفريقى" وسام مرسى "ويجان إنجلترا" وأحمد المحمدى "أستون فيلا"، كما سينضم اليوم محمد عواد أيضا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة