3 مشاهد مثيرة تنتظرك فى اليوم الثالث للجولة الأولى من الدورى.. الأهلي يقص شريط حملة الدفاع عن اللقب أمام الطلائع.. مواجهة دراماتيكية بين العميد وميدو.. والمقاصة بدون إيهاب جلال لأول مرة أمام الأسيوطى

الأحد، 10 سبتمبر 2017 10:30 ص
3 مشاهد مثيرة تنتظرك فى اليوم الثالث للجولة الأولى من الدورى.. الأهلي يقص شريط حملة الدفاع عن اللقب أمام الطلائع.. مواجهة دراماتيكية بين العميد وميدو.. والمقاصة بدون إيهاب جلال لأول مرة أمام الأسيوطى ميدو وحسام حسن
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف، اليوم الأحد، مباريات الجولة الأولى للدورى العام فى نسخته الـ59، بإقامة ثلاث مواجهات مثيرة، يلتقى فيها الأسيوطى سبورت مع المقاصة، والمصرى مع وادى دجلة، والأهلى مع طلائع الجيش.

ويرصد "اليوم السابع" مشاهد مثيرة تنتظرك مع مواجهات اليوم الثالث للجولة الأولى بالدوري فى التقرير التالى.

 

1- الأهلي وحملة الدفاع عن اللقب

يبدأ فريق الأهلى مع دقات الثامنة والربع مساء الليلة حملة الدفاع عن لقبه كبطل للدوري بمواجهة طلائع الجيش، فى لقاء يسعى فيه الفريق الأحمر للتكشير عن أنيابه لإيصال رسالة لمنافسيه أنه عاقد العزم على حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالى.

 

2- العميد يستضيف ميدو

ومع دقات الخامسة والنصف عصر اليوم الأحد سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع الإثارة، حينما يستضيف فريق المصرى البورسعيدى نظيره وادى دجلة على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويحمل اللقاء مواجهة خاصة بين العميد حسام حسن المدير الفنى للمصرى، وزميله السابق أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة.

 

3- المقاصة بدون إيهاب جلال

وفى الثالثة عصرا سيظهر فريق المقاصة للمرة الأولى بدون مدربه إيهاب جلال، حينما يلتقى نظيره الأسيوطى سبورت فى المباراة الأولى لمؤمن سليمان مدربا للفريق الفيومى، وهى المواجهة الأولى أيضا لـ على ماهر مديراً فنياً فى الدور الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة