أخبار ريال مدريد اليوم عن تاريخ جديد ينتظر الملكى فى دورى أبطال أوروبا

الأحد، 10 سبتمبر 2017 07:38 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تاريخ جديد ينتظر الملكى فى دورى أبطال أوروبا جانب من تدريبات ريال مدريد إستعداداً لأبويل نيوقسيا القبرصى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ نادى ريال مدريد الإسبانى رحلة الدفاع عن لقب دورى أبطال أوروبا بلقاء أبويل نيقوسيا القبرصى على ملعب سانتياجو برنابيو الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة القارية.

جانب من تدريبات ريال مدريد إستعداداً لمواجهة أبويل نيقو سيا القبرصى
جانب من تدريبات ريال مدريد استعدادًا لمواجهة أبويل نيقوسيا القبرصى

ريال مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقب أوروبا أمام نيقوسيا القبرصى
 

أشار الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد على الإنترنت، إلى أنه بعد تتويج ريال مدريد باللقب الـ12 فى تاريخه من البطولة والثانى على التوالى بـ"كارديف" بعد الفوز على يوفنتوس بنتيجة 4/1 فى المباراة النهائية، يستهل الملكى مشواره فى المسابقة القارية أمام أبويل نيقوسيا القبرصى فى أول مشوار دور المجموعات.

أشار الموقع الرسمى للعملاق الإسبانى، إلى أن ريال مدريد يبحث عن كتابة تاريخ جديد فى مشوار البطولة بالحصول على لقبها للمرة الثالثة على التوالى بعد الفوز بنسختى 2016 و2017.

ويملك نادى ريال مدريد رقمًا مميزًا قبل لقاء أبويل نيقوسيا القبرصى فى بداية مشوار المجموعات، حيث لم يذق طعم الهزيمة فى آخر 14 مباراة بدورى أبطال أوروبا خاضها وسط جماهير على أرضية ملعب السانتياجو برنابيو.

تلقى ريال مدريد آخر خسارة على ملعب السانتياجو برنابيو أمام شالكة الألمانى فى مارس 2015 بمنافسات البطولة ولم يخسر خلال 14 مباراة بعد ذلك حتى الآن حيث حقق 12 انتصارًا وتعادل فى لقاءين.

جاريث بيل
جاريث بيل لاعب ريال مدريد

ريال مدريد يضع خطة بيع بيل خلال صيف 2018 والتعاقد مع جريزمان
 

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يفكر فى التخلص من الويلزى جاريث بيل قاطرة الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية 2018.

أشار موقع "دون بالون" الإسبانى إلى أن رئيس ريال مدريد يدرس الاستغناء عن جاريث بيل فى صيف 2018 والدخول فى صراع على ضم الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد لدعم هجوم المرينجى.

وكان نادى ريال مدريد قد حدد مبلغ 91 مليون إسترلينى من أجل الموافقة على بيع جاريث بيل مهاجم ريال مدريد لأى نادٍ آخر.

ويمر جاريث بيل بفترة سيئة مع ريال مدريد حيث يعانى من هبوط فى المستوى الفنى داخل الملعب وغياب الانسجام بعد عودته الإصابة الأخيرة التى لحقت به وتسببت فى انخفاض أدائه بشكل واضح ولم يعد قادرًا على الاحتفاظ بمقعده فى التشكيل الأساسى للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة