أخبار ليفربول اليوم عن انقسام انجلترا بسبب طرد مانى

الأحد، 10 سبتمبر 2017 11:20 ص
أخبار ليفربول اليوم عن انقسام انجلترا بسبب طرد مانى محمد صلاح يواسى ساديو مانى بعد الطرد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطاقة ساديو مانى نجم نادى ليفربول الحمراء التى حصل عليها فى الشوط الأول خلال خسارة ليفربول 0-5 أمام مانشستر سيتي، فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم أمس، السبت، تسببت فى انقسام الخبراء حتى لو كانوا من أسرة واحدة، إذ اختلف رأى ثنائى مانشستر يونايتد السابق جارى وفيل نيفيل، واصطدمت قدم مانى بوجه حارس سيتى إيدرسون أثناء سعى الاثنين للوصول إلى كرة عالية.

طرد نجم ليفربول يثير الجدل فى إنجلترا

 

وكتب مهاجم إنجلترا السابق والمعلق فى هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، جارى لينيكر، فى حسابه على تويتر: "قرار طرد مانى هراء. هراء".

ووجه جارى نيفل، الذى كان يجلس فى الاستاد للتعليق على المباراة لشبكة "سكاى سبورتس" التليفزيونية، انتقادات فورية للحكم، قائلا، "جون موس أفسد لتوه هذه المباراة، لم يكن بحاجة لإشهار البطاقة الحمراء، كان يمكنه إنذاره".

وأضاف نيفل، "أعتقد أنه أخطأ، كانت عيناه على الكرة، هذا قرار سخيف، إذا تفوق فى هذا الالتحام كان المرمى سيصبح فى متناوله"، لكن شقيقه فيل اختلف معه وكتب فى حسابه على تويتر، "قرار جيد من جون موس".

تدخل ساديو ماني لاعب ليفربول على حارس مانشستر سيتى
تدخل ساديو ماني لاعب ليفربول على حارس مانشستر سيتى

وأضاف: "البطاقة الحمراء أفسدت المباراة، لكن هذا ليس خطأ جون موس، موقعه كان رائعاً ليرى الواقعة وأشهر البطاقة الحمراء".

كما وجد جارى نيفل اعتراضاً على رأيه من لاعب ليفربول السابق، جيمى كاراجر، المعلق حالياً فى "سكاى سبورتس".

وقال مدافع ليفربول السابق فى إشارة إلى أحد قوانين اللعبة، الذى ينص على أن أى عرقلة أو التحام يشكل خطراً على سلامة المنافس يجب أن تتم معاقبته، "كانت عيناه على الكرة لكن هذا لا يعنى أنه لا يشكل خطراً على منافسه"، ولم تكن مفاجأة أن يشعر مدرب ليفربول يورجن كلوب بالظلم جراء هذا القرار.

وقال المدرب الألمانى، "قدمه لم تكن مرتفعة جداً، الحارس جاء فى اتجاه ساديو مانى، فى رأيى هى ليست بطاقة حمراء".

جوارديولا يتعاطق مع مدرب ليفربول بعد طرد مانى

وبدا أن كلوب نال بعضاً من تعاطف مدرب السيتى، بيب جوارديولا، الذى عانى فريقه من بطاقات حمراء لكايل ووكر ورحيم سترلينج فى مباراتيه السابقتين، وقال مدرب مانشستر سيتى عقب الفوز الذى تحقق على ليفربول، "مانى لم يره، كان ينظر للكرة لكن التصادم كان قوياً"، مضيفاً، "لم أتحدث عن القرار عندما طُرد كايل ووكر لذا لن أتحدث الآن".

ويواجه ساديو مانى الإيقاف 3 مباريات محلياً، رغم أنه سيكون متاحاً للعب مع ليفربول على أرضه ضد إشبيلية الأربعاء، فى دورى أبطال أوروبا.

ساديو مانى لاعب ليفربول بعد الطرد
ساديو مانى لاعب ليفربول بعد الطرد

وكتب ساديو مانى على صفحته بفيس بوك، "أتمنى لإيدرسون التعافى سريعاً، أنا آسف لأنه أصيب خلال اصطدامنا فى الملعب، وأشعر بالأسف، لأنه لم يستطع اكمال المباراة، أدعو من أجل تعافيه وعودته سريعاً جداً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة