أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "تضامن البرلمان" تقتحم ملف "الزيادة السكانية".. و"القصبى": تلتهم التنمية

الأحد، 10 سبتمبر 2017 02:08 م
بالصور.. "تضامن البرلمان" تقتحم ملف "الزيادة السكانية".. و"القصبى": تلتهم التنمية عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بالبرلمان
كتب - نورا فخرى - تصوير - حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن والأسرة وذوى الإعاقة بمجلس النواب، إن اللجنة تبدأ سلسله لقاءات بداية من غد الإثنين فى التصدى لقضية من أخطر القضايا التى تواجة المجتمع المصرى،  ممثلة فى مشكلة الزيادة السكانية، لاسيما أنها تلتهم التنمية.  
 
وأضافت القصبى خلال اجتماع لجنة التضامن والأسرة وذوى الإعاقة اليوم الأحد، أن اللجنة تبدأ فى اقتحام هذا الملف الشائك غداً، وتم توجية الدعوة إلى النائبة مايسة شوقى، بصفتها المشرف على الجهاز القومى للأسرة والسكان، للوقوف على ما قام به المجلس من جهود الفترة الماضية. 
 
من جانبها، حذرت النائبة هبة هجرس، عضو اللجنة، من العيوب التى واجهت المجلس القومى للسكان منذ انضمامه ليكون تحت مظلة وزارة الصحة، بقولها : المجلس كان فعالا سابقا، لكن بعد وضعه تحت مظلة وزارة الصحة اتخنق"، لافتة إلى أهمية التطرق لتوافر أدوات منع الحمل، بما يساهم فى تنظيم الأسرة أثناء اللقاء المزمع عقده غداً مع ممثلى المجلس القومى للسكان.  
 
وعلق رئيس اللجنة بقوله: " بالفعل هناك مؤشرات سلبية فى عمل "القومى للسكان"، منها عدم استخدام الإمكانيات التى خصصتها الدوله لتفعيل مهمتهم، فيما رأى النائب محمد أبو حامد، ضرورة إعادة التوصية بفصل المجلس القومى للسكان عن وزارة الصحة. 
 
 
 
لجنه التضامن (1)
 
 
لجنه التضامن (2)
 
 
لجنه التضامن (3)
 
 
لجنه التضامن (4)
 
 
لجنه التضامن (5)
 
 
لجنه التضامن (6)
 
 
لجنه التضامن (7)
 
 
لجنه التضامن (8)
 
 
لجنه التضامن (9)
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة