تأجيل محاكمة ضابط شرطة بتهمة التعدى على رئيس نيابة بالإسماعيلية للأحد

الأحد، 10 سبتمبر 2017 04:05 م
تأجيل محاكمة ضابط شرطة بتهمة التعدى على رئيس نيابة بالإسماعيلية للأحد محكمة جنح ثالث الاسماعيلية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت محكمة جنح ثالث الاسماعيلية  محاكمة نقيب شرطة بقوات أمن الاسماعيلية فى واقعة تعديه على رئيس النيابة الكلية بالاسماعيلية لجلسة 17 سبتمبر المقبل للإطلاع .

وكانت محكمة جنح مركز الاسماعيلية قررت الثلاثاء الماضى تأجيل محاكمة نقيب شرطة بقوات امن الاسماعيلية لجلسة  اليوم الأحد، فى واقعة تعديه على رئيس النيابة الكلية بالسب خلال ممارسة عمله بمجمع المحاكم.

وكان المستشار عمرو سامى المحامى العام الاول لنيابات استئناف الاسماعيلية قرر حبس ضباط شرطة بقوات أمن الاسماعيلية بتهمة التعدى بالسب على رئيس النيابة الكلية بالاسماعيلية اثناء ممارسة عمله وعقب الانتهاء من حبسه الاحتياطى تم إحالته الى محكمة الجنح التى أصدرت قرارها المتقدم.

وتقدم رئيس النيابة الكلية بالاسماعيلية بمذكرة للمستشار عمرو سامى المحامى العام الاول لنيابات استئناف الاسماعيلية يتهم فيها أحد ضباط مديرية الأمن بالتعدي عليه بالسب والقذف.

واضاف وكيل النائب العام فى المذكرة  ان ضابط شرطة برتبة نقيب كان في مأمورية لتأمين أحد المتهمين، وأثناء العرض على النيابة وقعت مشادة بينه وبين فرد الحراسة المكلف بتأمين وكيل النائب العام داخل مقر النيابة الكلية، وتطورت هذه المشادة إلى تعدٍ بالسب على فرد الحراسة، الذي توجه بشكوى إلى وكيل النائب العام، ولحق به الضابط المذكور إلى داخل مكتب وكيل النيابة، معتديًا بالسب والقذف على فرد الحراسة ووكيل النيابة.

وأمر المحامى العام الاول بسرعة التحقيق  فى المذكرة المقدمة ضد النقيب محمد . ص" الضابط بقوات امن الاسماعيلية .

وعقب الانتهاء من التحقيقات التى استمرت لعدة ساعات والاستماع الى شهود الواقعة ومواجهة الضابط بوكيل النيابة أصدر المحامى العام الاول قراره المتقدم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة