تعرف على الفرق بين ميلانيا ترامب وماريا زاخاروفا خلال زياتهم السعودية

الأحد، 10 سبتمبر 2017 01:46 م
تعرف على الفرق بين ميلانيا ترامب وماريا زاخاروفا خلال زياتهم السعودية ماريا زاخاروفا
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، صورة لها مرتدية الحجاب ولباس طويل، حسبما أفادت وكالة سبوتنيك الروسية.

وعلقت زاخاروفا على الصورة: "فى السعودية سألونى، هل سنلتزم بقواعد اللبس المعمول بها هناك بالطبع".

وبمقارنة الصورة التى ظهرت بها زاخاروفا فى السعودية مع صورة ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، خلال زيارتها للسعودية، نجد أن المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ارتدت جلبابًا طويلا، وغطاء للشعر عكس ميلانيا التى اكتفت بالجلباب.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

وعلى الرغم من أن الاثنتين كلاتهما شقراء، وكلاتهما تلعب دورًا هامًا فى الصورة الخارجية لبلدانهم، ولكن زاخاروفا تفصل موقفا مختلفا تجاه الملابس فى المملكة العربية السعودية.

ويشار إلى أن زاخاروفا فى المملكة العربية السعودية ضمن الوفد المرافق، لوزير الخارجية الروسي، سيرغى لافروف الذى يقوم بزيارة للمملكة للحديث عن عدد من القضايا الإقليمية وبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

ماريا زاخاروفا
ماريا زاخاروفا

وكان لافروف وصل، أمس السبت، إلى مطار الملك عبد العزيز فى جدة، وكان فى استقباله لدى وصوله وزير الخارجية السعودى، وسفير روسيا لدى المملكة سيرغى كوزلوف، وأعضاء السفارة الروسية فى المملكة، وعدد من المسئولين.

وتشمل زيارة لافروف لقاء كلا من العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز، ووزير خارجية السعودية عادل الجبير، لإجراء محادثات حول عدد من القضايا التى تهم البلدين، قبل أن يغادر المملكة إلى الأردن عقب انتهاء المحادثات. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة