تعرف على مواعيد طرح أهم 4 ألعاب فيديو خلال شهر سبتمبر

الأحد، 10 سبتمبر 2017 07:00 ص
تعرف على مواعيد طرح أهم 4 ألعاب فيديو خلال شهر سبتمبر ألعاب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال شهر سبتمبر الجارى هناك عدد كبير من ألعاب الفيديو المقرر إطلاقها بشكل رسمى على المنصات المختلفة، وبالفعل بدأ هذا الطرح خلال هذا الأسبوع، ولا يزال هناك مزيد من المفاجآت سيتم الكشف عنها خلال الأسابيع المتبقية من الشهر الجارى، وفيما يلى نرصد مجموعة مميزة من ألعاب الفيديو التى ينتظرها اللاعبون حول العالم وتاريخ طرحها هذا شهر، وفقا لما جاء على موقع الألعاب الشهير gamespot الأمريكى.

Destiny 2

لعبة إطلاق نار مميزة ويمكن لعبها مع الأصدقاء، وتدور أحداثها فى الفضاء، وهى مسلية ومثيرة بشكل كبير، بفضل الشخصيات والأحداث والمراحل التى تضمها، ويتم طرحها بشكل رسمى عبر أجهزة ألعاب بلاى ستيشن 4 و إكس بوكس وان يوم 6 سبتمبر.

 

 

Dishonored: Death of the Outsider

من أهم ألعاب الفيديو التى ينتظرها عشاق الألعاب منذ فترة طويلة، وتأتى مع رسومات عالية الدقة وتفاصيل مميزة، فهى لعبة مغامرة وقتال، ومن المقرر أن يتم إطلاقها رسميا يوم 15 سبتمبر الجارى، على أجهزة ألعاب متنوعة، بما فى ذلك بلاى ستيشن 4 و إكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر.

 

 

Metroid: Samus Returns

لعبة فيديو مستوحاة من ألعاب Game Boy فى عام 1991، وهى من ألعاب الفيديو اليابانية التى طورت من قبل Yoshio Sakamoto و MercurySteam، وستكون متاحة على جهاز العاب 3DS فى 15 سبتمبر الجارى.

 

 

Marvel Vs. Capcom: Infinite

إذا كنت من محبى ألعاب الفيديو التى تتناول قصص الأبطال الخارقين ومغامراتهم، فلعبة Marvel Vs. Capcom: Infinite مناسبة للغاية، وسيتم طرحها يوم 19 سبتمبر على أجهزة ألعاب بلاى ستيشن 4 و إكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة