انطلاق بطولة أفريقيا لناشئات كرة اليد مواليد 2000 بكوت ديفوار

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 03:00 ص
انطلاق بطولة أفريقيا لناشئات كرة اليد مواليد 2000 بكوت ديفوار ناشئات اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الاثنين، بطولة الأمم الأفريقية لناشئات كرة اليد التى تستضيفها العاصمة الإيفوارية أبيدجان بكوت ديفوارخلال الفترة من 11 حتى 17 سبتمبر الجارى بمشاركة منتخب الفراعنة.

7 منتخبات تشارك فى بطولة أمم أفريقيا لناشئات كرة اليد

ويشارك فى بطولة الأمم الأفريقية لناشئات كرة اليد 7 منتخبات وهى، مصر وتونس والجزائر وأنجولا وكوت ديفوار والسنغال وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

منتخب شابات فراعنة كرة اليد يبدأ لقاءاته بالبطولة غدًا الثلاثاء

تنطلق البطولة بإقامة 3 مباريات اليوم بين كل من أنجولا  مع الكونغو الديمقراطية وتونس مع الجزائر وكوت ديفوار مع السنغال، بينما يبدأ منتخب الفراعنة مواجهاته غدًا الثلاثاء بمواجهة السنغال فى ثان أيام البطولة والتى ستشهد مواجهات بين كل من الكونغو الديمقراطية مع الجزائر وتونس مع كوت ديفوار.

منتخب ناشئات اليد مواليد 2000
منتخب ناشئات اليد مواليد 2000

 

ومن المقرر أن يتقابل منتخب ناشئات فراعنة كرة اليد مع كوت ديفوار صاحب الأرض والجمهور يوم 13 سبتمبر الجارى ثم الجزائر يوم 14 وتونس يوم 15 وأنجولا يوم 16 قبل أن يتقابل مع الكونغو الديمقراطية فى ختام المواجهات يوم 17 من نفس شهر سبتمبر الجارى.

 

 تضم قائمة المنتخب بقيادة المدير الفنى أحمد عبد الحليم كلاً من اللاعبات  فرح أسامة - ندى مجدى - سلمى عبد الرازق - رنا راضى - سهيلة خالد - تقى علاء الدين - سميرة رفعت - حبيبة الله حسن - شهد الشواربى - ليلى هيثم - يارا ابو دهب - داليا عادل - ندى ممدوح - ايه طارق - فريدة هانى - ياسمين عماد ، حيث ترأس البعثة منى أمين عضو مجلس إدارة الاتحاد.

منى امين
منى أمين

 

كانت بعثة منتخب ناشئات كرة اليد مواليد 2000 قد وصلت إلى كوت ديفوار عصر أمس الأحد  بعدما غادروا القاهرة فجرًا للاستعداد لخوض منافسات البطولة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة