محافظ الإسكندرية : توقيع برتوكول مع وزارة الإنتاج الحربى لتوريد المعدات

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 05:00 م
محافظ الإسكندرية : توقيع برتوكول مع وزارة الإنتاج الحربى لتوريد المعدات جانب من اللقاء
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم مع ممثلى وزارة الإنتاج الحربى وذلك لدراسة توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة ووزارة الإنتاج الحربى فى مجالات توريدات المعدات الثقيلة والتعاون في توريد الأجهزة والمعدات العامة التي تحتاجها المحافظة في جميع المجالات، حيث من المقرر توقيع البروتوكول خلال الأسبوع المقبل.

وذلك في إطار رفع مستوي كفاءة الخدمات بالثغر،  بحضور اللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء مهندس ماجد عبد الفتاح نائب رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية، ومدير الإدارة العامة للشؤون المالية، وإدارة العقود والمشتريات.

وأكد سلطان،فى بيان له،أن المحافظة حريصة في هذا البروتوكول علي سرعة الإنجاز في الأعمال الخدمية المقدمة، ومراعاة جودة وكفاءة المنتجات المصنعة، وسعرها المناسب والالتزام بسرعة إسناد الأعمال وجودتها في التنفيذ وتوريد المعدات في موعدها المحدد، وكذا وجود شفافية في الأسعار المطرحة للمعدات، وذلك للوصول بالخدمة المقدمة للمواطن الي الصورة التي يتراضاها الجميع، في ضوء توجيهات القيادة السياسية.

وأوضح سلطان أن هذا البروتوكول هو استمرار للتعاون الدائم بين المحافظة ووزارة الإنتاج الحربي، مقدما الشكر إلي الوزارة علي مجهوداتها المستمرة في دعم المؤسسات الحكومية، ودورها المتميز في الإنجاز والإدارة، مشيرا إلى أننا نأمل إلي مزيد من التعاون.

كما استقبل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم بمكتبه،بيتر وديروود مدير المعهد السويدي بالإسكندرية، وذلك لبحث تعزيز سبل التعاون وتطوير العلاقات الثقافية التي تربط البلدين.
 
في بداية اللقاء رحب المحافظ بمدير المعهد السويدي على أرض الإسكندرية متمنياً له إقامة طيبة في بلده الثاني مصر، ومؤكداً على عمق العلاقات بين الجانبين، وأعرب عن حرصه لتعزيز وتطوير واستمرار تلك العلاقات وتبادل الخبرات بين البلدين في كافة المجالات، مشيرا إلى أن الإسكندرية ذات طابع و رونق خاص وتاريخ عريق و تضم كافة الحضارات والثقافات.
 
وأكد سلطان أنه يعمل علي كافة الإتجاهات لحل جميع القضايا التي تهم الشارع السكندري، والتي منها إحلال وتجديد البنية التحتية، ورفع كفاءة منظومة النظافة؛ وتطوير شبكة النقل والمواصلات، وتأهيل الطرق وتنمية الاستثمارات الموجودة بالمحافظة، وتشجيع السياحة، مضيفا أننا نعمل كفريق واحد ويتم دراسة كافة المشكلات ووضع الخطط والمقترحات لها للوصول إلى أنسب الحلول التي ترضي مواطنيها، خاصة وأن الإسكندرية مدينة تاريخية سياحية لديها مقومات تجعلها مدينة على أعلى مستوى عالميا.
 
وأعرب المحافظ عن سعادته بوجود المعهد السويدي على أرض الاسكندرية مشيرا إلى أهمية زيادة الفاعليات الثقافية وذلك لرفع مستوى الوعي لدي اهالي المدينة ، مؤكدا على أهمية التعاون في العديد من المجالات من بينها رفع الوعي لدي المواطنين بعدم القاء المخالفات الا في الأماكن المخصصة لها وحسن التعامل مع منظومة النظافة ، والتوعية بكيفية التعامل مع المناطق الاثرية .
 
من جانبه؛ شكر مدير المعهد المحافظ على حفاوة الإستقبال معربا عن محبته الكبيرة للإسكندرية وأنها ملتقى الثقافات والحضارات ، وأكد أنه علي أتم الاستعداد لتوفير كل الدعم والخبرات اللازمة للمحافظة، كما دعا المحافظ  إلى المشاركة في مسيرة الدراجات التي ينظمها المعهد يوم الجمعة الموافق 15/9/2017 والتي ستبدأ من المعهد السويدى وتنتهى فى حدائق انطونيادس اعتبارا من الساعة التاسعة و حتى الساعة الحادية عشر وذلك تشجيعا للسياحه حيث تضم المسيرة مشاركين من جنسيات مختلفة.
 
 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة