أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مصالحة الجماهير بعد الفوز فى دورى الأبطال

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 11:42 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مصالحة الجماهير بعد الفوز فى دورى الأبطال لاعبى بايرن ميونخ
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق بايرن ميونخ الألمانى فوزاً مهماً على اندرلخت البلجيكى فى افتتاحية مباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2017-2018، بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب "أليانز أرينا" معقل البافارى و لحساب المجموعة الثانية.

بايرن ميونخ يعطى إنذار مبكر لمنافسيه بدورى الأبطال

2017-09-12T203730Z_283202754_RC11FECDE760_RTRMADP_3_SOCCER-CHAMPIONS-BAY-ADL

 

كيميتش يسجل هدف بايرن ميونخ الثالث

وجه بايرن ميونخ الألمانى إنذاراً مبكراً لفرق المجموعة الثانية بعدما فاز على أندرلخت البلجيكى بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشيء، وافتتح روبرت ليفاندوفسكى أهداف فريقه فى الدقيقة 12 من عمر اللقاء من ركلة جزاء تسبب بها اللاعب نفسه بعدما تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل سفين كومس الذى حصل على البطاقة الحمراء المباشرة بعد هذا التصرف، وانتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.

فى الشوط الثانى استطاع تياجو ألكنتارا إحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء قبل أن يضيف الألمانى الشاب جوشوا كيميتش الهدف الثالث فى الدقيقة 90 لينتهى اللقاء بفوز مهم للفريق البافارى جاء بعد تعثر فى الدورى الألمانى أمام هوفنهايم بالخسارة فى الجولة الماضية.

رئيس بايرن ميونخ يهاجم ليفاندوفسكى بسبب تصريحاته حول الانتقال إلى الملكى

 

66914-روبرت-ليفاندوفيسكى-مهاجم-بايرن-ميونخ
روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ

 

هاجم كارل هاينز رومينيجيه، الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم البافارى، بسبب حديثه المتكرر عن رغبته فى الرحيل إلى ريال مدريد الإسبانى.

وأشار الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ، فى تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية، إلى أن ليفاندوفسكى طالب الرحيل عن بايرن ميونخ من أجل الانتقال إلى ريال مدريد مُجدداً، ولم تكن هى المرة الأولى التى يتحدث فيها عن البافارى بهذا الشكل السيئ، لكنه يعلم أن وكيل أعماله وراء هذه التصريحات.

وأضاف رومينيجيه خلال تصريحاته، أن ليفاندوفسكى يرتبط بعقد مع بايرن ميونخ يمتد حتى يونيو 2021 ، ومن سوء حظه ليس هناك أى شرط جزائى فى عقده من أجل بيعه بشكل نهائى.

وكان روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ، كشف عن رغبته للمقربين منه بخوض تجربة جديدة بالدورى الإسبانى والانتقال إلى ريال مدريد.

أنشيلوتى يرحل عن تدريب بايرن ميونخ فى يناير

 

60555-أنشيلوتى-مدرب-بايرن-ميونخ
 أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

 

كشفت تقارير صحفية أن الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى سيرحل عن تدريب الفريق البافارى فى يناير المقبل.

وقال ماريو باسلر، نجم الكرة الألمانية فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن أنشيلوتى سيرحل عن تدريب بايرن ميونخ فى يناير، بعد أنباء عن توقيعه على عقود تدريب أحد أندية الدورى الصينى فى يناير، خاصة أن الموسم هناك يبدأ فى هذا التوقيت.

وأشار نجم كرة القدم الألمانية إلى أن معلومة رحيل أنشيلوتى عن تدريب بايرن ميونخ لا يمكن أن يؤكدها بنسبة 100%، ولكن مصدر هذه المعلومة موثوق فيه، على حد وصفه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة