إحالة أوراق تاجر متهم بقتل زوجته وأبنائه الأربعة حرقا فى الوراق للمفتى

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 03:17 م
إحالة أوراق تاجر متهم بقتل زوجته وأبنائه الأربعة حرقا فى الوراق للمفتى محكمة - أرشيفية
كتب سليم على – أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام دبوس، وعضوية المستشارين هشام الشريف وطارق الحدينى، أوراق "صابر.ع" 48 سنة، تاجر، مقيم بالوراق، إلى فضيلة المفتى، لاتهامه بقتل زوجته "سلوى.ح" وأبنائه الأربعة عمداً مع سبق الإصرار والترصد حرقاً، وحيازته سلاح أبيض وإشعاله النيران عمداً فى مسكنه.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهم قرر التخلص من زوجته وأبنائه الأربعة "كيرلس" و"كريستينا" و"كاترين" و"كارولين"، بسبب خلافات زوجية بينه وبين زوجته، ونفذ جريمته مستخدماً مادة "الجازولين"، لإحراقهم جميعاً، وأشعل النيران فى منزل الزوجية، وفر هارباً، إلى أن تمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه.

 

اعتراف المتهم فى التحقيقات، بقتله المجنى عليهم، بسبب خلافات مع زوجته التى طلب منها ترك العمل إلا أنها رفضت، فطلب منها ترك منزل الزوجية، وحينما رفضت، توجه إلى المنزل وأشعل النيران فيهم، ومن ثم أشعل النار فى المنزل بأكمله، وفر هاربا.

 

وضمت قائمة أدلة الثبوت أقوال شهود العيان من جيران المتهم والمجنى عليهم، والذين أكدوا أنهم شاهدوا المجنى عليها الأولى، عارية ومشتعلة فيها النيران، هى وابنائها، وأكدوا خلال التحقيقات، على دوام وجود خلافات بين المتهم وزوجته، وأنهم شاهدوا يوم الواقعة، أثناء هروبه من المنزل، بعد اشتعال النيران به.

 

وكشفت تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان المجنى عليهم، أنهم توفوا نتيجة إصابتهم بحروق من الدرجة الثالثة، منتشرة بمعظم أجزاء الجسم، مع وجود شعوط بشعر الرأس، وأرجعت الوفاة إلى تلك الإصابات وما نجم عنها من صدمة عصبية شديدة وهبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية للمجنى عليهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة