أكرم القصاص - علا الشافعي

الإخوان يتطاولون على السعودية برعاية تركية.. لماذا تأوى أنقرة إعلاميى التنظيم الإرهابى؟.. الهارب محمد ناصر يبث سمومه وضلالاته تحت رعاية "أردوغان".. ونواب يطالبون بموقف عربى موحد ضد تركيا وقطر للحفاظ على الأمة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 12:37 ص
الإخوان يتطاولون على السعودية برعاية تركية.. لماذا تأوى أنقرة إعلاميى التنظيم الإرهابى؟.. الهارب محمد ناصر يبث سمومه وضلالاته تحت رعاية "أردوغان".. ونواب يطالبون بموقف عربى موحد ضد تركيا وقطر للحفاظ على الأمة الإرهابى الهارب محمد ناصر - أردوغان
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكتف قنوات جماعة الإخوان الإرهابية التى تبث من تركيا بالهجوم على مصر ومؤسساتها، بل امتد الهجوم إلى المملكة العربية السعودية، رغم العلاقات القوية بين أنقرة والرياض، والزيارات التى يجريها الرئيس التركى رجب أردوغان بين الحين والآخر للسعودية، ولكن تبث قنوات الإخوان الإرهابية سمومها تجاه السعودية.

 

المذيع الهارب محمد ناصر استغل برنامجه اليومى المذاع من تركيا للتطاول على الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى، وعلى الدولة السعودية، فى تدخل سافر ضد المملكة، فإذا كانت تركيا تسعى لعلاقات قوية مع المملكة لماذا تأوى هذا الإرهابى وغيره وتمول برامجهم التى تهاجم المملكة؟، ولماذا لا تطرد هؤلاء الإرهابيين الذين لم يكتفوا بمهاجمة بلدهم مصر وأصبحوا أداة للهجوم على الدول العربية؟.

 

إذا كانت تركيا ترغب فى علاقات قوية مع السعودية، كيف تمول هذه القنوات وتوفر لها الدعم الكامل؟، فمحتوى الهجوم الذى تشنه قنوات الإخوان يتعلق بأمور داخلية تخص الشأن الداخلى السعودى، وهو الأمر الذى يجب أن تبتعد عنه تركيا وتوقف دعمها لمثل هذه القنوات.

 

وكيل "دفاع البرلمان" يطالب بموقف موحد تجاه قنوات الإخوان المضللة

 

من جانبه؛ قال النائب يحى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن قنوات الإخوان التى تبث من تركيا لا تقدم أى شىء له علاقة بالإعلام، وإنما مجرد أكاذيب وبذاءات، موضّحًا أن هذه القنوات تحاول إثارة الفتنة فى مصر، ووصل الأمر الآن إلى التدخل فى الشأن السعودى.

 

وأضاف "كدوانى" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن السعودية دولة محورية فى المنطقة وتسعى إلى الحفاظ على المنطقة العربية سواء من قطر أو غيرها، مطالبا بموقف عربى موحد تجاه هذه القنوات.

 

محمد أبو حامد: قطر تستغل قنوات الإخوان فى الهجوم على الرباعى العربى

 

فيما قال النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن بالبرلمان، إن الاعلاميين فى تركيا وجماعة الإخوان وقطر كيان واحد، والإعلامى محمد ناصر يُسْتَخْدَم من قِبَل جهات متعددة لتنفيذ عمليات من التزييف والتشويه السياسى، سواء ضد مصر أو المملكة العربية السعودية.

 

وأشار "أبو حامد" فى تصريحاتٍ له إلى أن موقف قطر موقفها من دور الرباعى العربى واحد، وأنها خلال الفترات الفترات الماضية لم تشن حملات ضد المملكة العربية السعودية كونها معتمدة أن تمارس الخداع أولاً.

 

وأضاف "أبو حامد" أن تركيا يعنى التنظيم الدولى لجماعة الإخوان، وأردوغان جزء أصيل من التنظيم الدولى هدفه هو مسعى الإخوان لتشتيت الدول العربية، وإعلان الخلافة المزعومة الموهومة، ولو على فتات ما يتبقى من الدول بعد تنفيذ مخططات إسرائيل.

 

وأوضح "أبو حامد" أن محاولة تركيا الظهور كحليف للسعودية مفضوحة، لأن من المعلوم أن كل من ينتمون للجماعة الإرهابية يمارسون الخداع ويظهرون بوجهين، فهى جماعة ليس لها كلمة ولا موقف، ومعادية لكل الدول العربية ويقودها أردوغان.

 

النائب أحمد بدوى: ما قاله محمد ناصر تدخل سافر فى شأن سعودى

 

النائب أحمد بدوى، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، أكد أهمية أن يكون لتركيا موقف حاسم من هذه القنوات الإرهابية، موضحا أن قنوات الإخوان فى تركيا أصبحت أداة للتنظيم الدولى فى نشر الفتنة.

 

وأضاف "بدوى" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن قطر تستغل هذه القنوات فى الهجوم على الدول العربية الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب المُمَوَّل من قطر، مشددا على أن ما قاله محمد ناصر فى حق السعودية تدخل سافر فى الشأن الداخلى للسعودية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

على محمد على

خائن وجاسوس ماذا تنتظر منه

هذا الخائن والجاسوس هو وامثاله يبيعون مقابل المال لعنة الله عليهم جميعا وعلى تركيا وان اعصارهم قريب ليدمر عرش القرد الخائن لبلده ومدمرها قريبا قرد خان

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

هذا يحدث ضد مصر من 4 سنين، والعرب يزداد ودهم وقربهم لتركيا !!!!!

اخر تصريح لوزير خارجية السعودية فى اجتماع الرباعية فى القاهرة ان تركيا تقف على الحياد !!!!! ما علينا، الغريب ان العرب اتفقوا بالاجماع بعد كامب ديفيد فى ثوانى على طرد مصر، اكبر دولة عربية من جامعة الدول العربية ونقلوها من القاهرة 10 سنين، ولم يتطرق احد او يدعو او يلمح لمجرد تجميد عضوية قطر، اصغر دولة عربية، فى الجامعة او حتى فى مجلس التعاون الخليجى!!!!!!، ادينى عقلك !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

وطني

رداً على زيزو، كلامك صحيح بس خليني أزود عليها

للأسف العرب كلهم طول عمرهم بيحقدوا على مصر، والحقد ده زاد بعد ظهور عبد الناصر اللي قال لهم "إحنا إخوات" وحاول يعمل جمهورية عربية متحدة مع إن إحنا أصلاً مش عرب، ثُم ظهر البترول عندهم وبدأوا يفتكروا إن الرؤوس إتساوت، وبعد كامب دافيد -اللي السادات خلصنا فيها من هم فتحناه على نفسنا إسمه حرب مع إسرائيل تستنذفنا سنين، يعني حرب مع كلاب علشان شوية كلاب تانيه- فمصدقوا وكرشونا من جامعة الدول اللي إحنا نفسنا عملناها ولمناهم فيها، والأيام دي حقدهم علينا وعلى حضارتنا إتحول لكره، بيحاولوا بشتى الطرق -إلا من رحم ربي منهم، ودول قليل أوي- إنهم يذلونا، سواء إبتزاز سياسي، مادي، إهانة للناس اللي بتشتغل عندهم ومن غيرهم يبقوا ولا حاجة، إلخ، إنما قطر بقى دي واحد منهم، واحد من العائلات القذرة اللي إتوزعت على بلاد العرب تحكمها بيد أباهم في المخابرات الإنجليزية، مينفعش يسيبوها بالسهولة دي، ده لو قطر وافقت بس تسمع كلامهم حيعملوا فرح أساساً.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة