تدريب 20 معلم نسيج على التدريس العملى بشركة غزل المحلة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 03:16 م
تدريب 20 معلم نسيج على التدريس العملى بشركة غزل المحلة تدريب على صناعة النسيج
الغربية – مصطفى عادل ومحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام التوجيه العام للصناعات النسيجية بمديرية التربية والتعليم بالغربية، بالإشراف على تدريب 20 معلم من معلمى النسيج النظرى، على تدريس النسيج العملى داخل شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، ويعتبر ذلك التدريب هو أول تعاون بين التعليم الفنى بالمديرية، وشركة مصر للغزل والنسيج.

وأكد الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن هذا التدريب يأتي لرفع كفاءة وتدريب المعلمين، تطبيقا للكتاب الدورى رقم 11لسنة 2016 بشأن سد العجز العملى من معلمي النظرى، وأضاف أن التدريب يستمر لمدة 30 ساعة، وبدون أي تحمل لأعباء مالية.

ووجه وكيل الوزارة الشكر لقطاع التدريب بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، على التعاون والتدريب ونقل الخبرات، والوقوف على أفضل التدريبات الجيدة من واقع سوق العمل، ومواكبة المعدات والتقنية الحديثة، لخدمة العملية التعليمية  داخل رواق التعليم الفني بالغربية.

 
وأكد الشناوي، على أنه يتابع باهتمام عملية تركيب خط الغزل الجديد بمدرسة الشهيد خالد دبور المحلة الزخرفية، حيث تم تكليف ناصرحسن، مدير عام التعليم الفني بالمديرية، بمتابعة عملية التركيب، وعرض تقرير بما يتم يوميا
 
وأكد على ثقتة برجال التعليم الفني، وأنهم لا يدخرون جهداً في معاونة الخبراء الصينين، وتقديم كافة الدعم لإنجاز العمل على أكمل وجه. 
وأضاف عايد، أن هناك خبير صيني رابع قد وصل بالأمس لرئاسة فريق العمل القادمين من الشركة الموردة لتركيب الخط، وبدأ العمل اليوم لزيادة سرعة وكفاءة عملية التشغيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة