شركة المياه ترد على شكوى "نزول المياه محملة بالرمال والشوائب فى العبور"

الخميس، 14 سبتمبر 2017 07:19 م
شركة المياه ترد على شكوى "نزول المياه محملة بالرمال والشوائب فى العبور" مياه غير نظيفة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت الشركة القابضة لمياه الشرب على خبر بعنوان "شكوى من نزول المياه محملة بالرمال والشوائب فى مدينة العبور"، على الفور تم عمل مسح شامل للشارع المذكور بحضور رؤساء ومديرى القطاعات المعنية بالشكوى بالكامل من داخل الشركة وجاءت نتيجة تلك العينات كاملة مطابقة للمواصفات القياسية والمياه بحالة جيدة وصالحة للشرب، وتم بعد ذلك عمل استطلاع رأى للعملاء فى البلوك بالكامل من خلال رئيس قطاع الإعلام وخدمة العملاء بنفسه وأفاد كافة العملاء بالبلوك بان المياه بحالة جيدة الآن.

 

وكان القارئ محمد حسين درويش المقيم فى شارع نجيب محفوط بلوك رقم 2  فى الحى التاسع بمدينة العبور بالقاهرة، أرسل فيديو يظهر نزول شوائب ورمال عند فتح المياه، مشيرا إلى توجيه شكاوى إلى المسئولين دون استجابة.

 

وأوضح القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً: "نعانى من وجود رواسب عند فتح المياه من الصنوبر وتقدمنا بالعديد من الشكاوى دون حل حتى الآن".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة