ضبط 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية فى القليوبية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:43 م
ضبط 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية فى القليوبية ماشية - أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق قرية قرقشندة أجهور الكبرى بطوخ، مطاردة مثيرة بالرصاص بين مباحث طوخ وعاطلين يستقلان سيارة نصف نقل محملة برؤس ماشية، قاما بالاستيلاء عليها من حظيرة بناحية أجهور، وأسفرت المطاردة عن ضبط أحد المتهمين بينما هرب الثانى، وتم ضبط رؤس الماشية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن إخطارا من المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد بأنه أثناء مرور النقيب  يوسف شعيب معاون المباحث، والقوة المرافقة بناحية قرية قرقشندة، أبلغ أفراد الخدمة المعينة بارتكاز مدخل القرية، أنهم أثناء محاولتهم استيقاف سيارة بدون لوحات معدنية نصف نقل محملة برؤوس ماشية يستقلها شخصان رفضا التوقف وفرا هاربين بالسيارة.

 

قامت القوة بتتبع خط سير السيارة بطريق قرقشنده أجهور، ومطاردتها بمنطفة الزراعات، وتمكنت القوى من ضبط "حسام.ع.م" سن 34 عاطل، وبمواجهته اعترف باشتراكه و"أحمد.س.م" وشهرته "مشرط" سن 22 عاطل (هارب) بالاستيلاء على رؤوس الماشية المضبوطة من حظيرتى مواشى بناحية قرية أجهور الكبرى، وأرشد عن الحظيرة وتم استدعاء أصحابها وتعرفا على المسروقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب وتولت النيابة التحقيق.

 

كما تمكنت أجهزة الأمن بالخانكة من القبض على 3 عاطلين، بحوزتهم أسلحه نارية ومخدرات، تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

 

حيث تمكنت قوة من مباحث الخانكة، بقيادة العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، من ضبط 3 عاطلين "على.م.ع" سن 48 عاطل، والسابق اتهامه فى 4 قضايا مخدرات، وبحوزته فرد خرطوش، و"طارق.ك.م" سن 50 عاطل وبحوزته فرد خرطوش، و"سمير.ع.ع" سن 36 عاطل، وبحوزته فرد خرطوش وكمية من الحشيش، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة