محافظ القاهرة يكرم المتفوقين من أبناء العاملين بمكافآت مالية وشهادات تقدير

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:14 م
محافظ القاهرة يكرم المتفوقين من أبناء العاملين بمكافآت مالية وشهادات تقدير المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة المتفوقين من طلبة الثانوية العامة، أبناء العاملين بمحافظة القاهرة والأحياء والمديريات التابعة فى الحفل الذى أقامته المحافظة صباح اليوم، حيث شمل التكريم 31 طالب وطالبة من الشعبتين الأدبية والعلمية وتوزيع شهادات تقدير ومكافأة مالية قيمتها 750 جنيه لكل طالب وطالبة تحفيزاً لهم على مواصلة تميزهم وتفوقهم.

وأشار المحافظ أن هذا التكريم يأتى فى إطار اهتمام المحافظة بالعاملين بها من كل النواحى المادية والاجتماعية والتحفيزية مما يزيد من الشعور بالرضا الوظيفى لديهم، مؤكداً أن تكريم أبناء العاملين سيكون تقليد سنوى ستحرص عليه المحافظة خلال السنوات القادمة. 

ووجه المحافظ الشكر لأولياء الأمور على مجهوداتهم للحفاظ على تفوق أبنائهم فى المراحل التعليمية المختلفة حيث أن جهد الآباء انعكس على تفوق الأبناء كما وجه الشكر للإدارات التعليمية التى كان لها دور كبير فى تفوق أبنائها حيث تم تكريم 3 طلاب متفوقين من إدارة المعادى التعليمية.

وأكد المحافظ بأن عملية تقييم واختيار الطلبة الذين تم تكريمهم تم بشفافية تامة مشيرا إلى أن نهج الدولة بكل أجهزتها التنفيذية فى المرحلة القادمة سيكون أساسه دعم منظومة التعليم بمختلف المناحى ورعاية المتفوقين حيث أن العلم والتعليم هما مفتاح النجاح.

وكرم المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، أوائل الثانوية العامة من أبناء العاملين بمحافظة القاهرة والأحياء والمديريات التابعة، فى الحفل الذى أقامته المحافظة صباح اليوم، حيث شمل التكريم 31 طالب وطالبة من الشعبتين الأدبية والعلمية وتوزيع شهادات تقدير ومكافأة مالية قيمتها 750 جنية لكل طالب وطالبة تحفيزاً لهم على مواصلة تميزهم وتفوقهم.

كما وجه المحافظ الشكر لأولياء الأمور على مجهوداتهم للحفاظ على تفوق أبنائهم فى المراحل التعليمية المختلفة حيث أن جهد الآباء انعكس على تفوق الأبناء كما وجه الشكر للادارات التعليمية التى كان لها دور كبير فى تفوق أبنائها حيث تم تكريم 3 طلاب متفوقين من إدارة المعادى التعليمية.

 شهد الإحتفال اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية و جيهان عبد الرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء محمد الشيخ السكرتير العام، وفريدة مجاهد مدير مديرية التربية والتعليم، وعدد من رؤساء الأحياء وقيادات المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة