منى عبد الغنى سلفية تهتم بالمؤسسات الخيرية فى "أفراح إبليس 2"

الخميس، 14 سبتمبر 2017 10:00 م
منى عبد الغنى سلفية تهتم بالمؤسسات الخيرية فى "أفراح إبليس 2" منى عبد الغنى
كتبت شاهندة عبد الوهاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة منى عبد الغنى، إنها تعود بعد 10 أيام إلى منطقة الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى لاستئناف تصوير مسلسل "أفراح إبليس 2 "، بطولة جمال سليمان وصابرين.

 

وتجسد منى شخصية زينب زوجة أبو منصور"كمال أبو رية"، وهى امرأة عاقر تنشغل بالمؤسسات الخيرية ودروس تحفيظ القرآن التى أنشأتها فى قرى الصعيد بعد عودتها من لندن.

 

وصرحت منى عبد الغنى لـ"اليوم السابع" أنها انتهت من تصوير 40 % من مشاهدها، مشيرة إلى أنها لم تتعاقد حتى الآن على أى أعمال درامية لرمضان 2018 وتقرأ سيناريوهات مختلفة.

 

"أفراح إبليس 2" بطولة النجم السورى "جمال سليمان – صابرين - كمال أبو رية - أحمد صفوت - محمود عبد المغنى - ومنة فضالى"، تأليف مجدى صابر وإخراج  أحمد خالد امين ، المسلسل يتناول قضايا هامة فى صعيد مصر، وما يشهده من صراعات بين العائلات، كما يتناول قضية الإرهاب من خلال 60 حلقة.

               

يشار إلى أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، بطولة "جمال سليمان - عبلة كامل - أحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور".

 

 يذكر أن آخر أعمال منى عبد الغنى، مسلسل "الحساب يجمع" بطولة النجمة "يسرا - كريم فهمى - محمود عبد المغنى- إيمان العاصى- بوسى- عايدة رياض و مراد مكرم"، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هانى خليفة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة