السعودية والإمارات والبحرين يدينون حادث تفجير مترو أنفاق لندن

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 02:56 م
السعودية والإمارات والبحرين يدينون حادث تفجير مترو أنفاق لندن تفجير لندن
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت المملكة العربية السعودية، الانفجار الذى وقع فى محطة مترو أنفاق "بارسونز جرين"، فى العاصمة البريطانية، لندن، اليوم الجمعة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية، عن مصدر مسئول بوزارة الخارجية السعودية، إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للتفجير الذى وقع فى مترو لندن، وأسفر عن إصابة عدد من الأشخاص، وجدد المصدر، تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب المملكة المتحدة ضد الإرهاب والتطرف، متمنيا سرعة الشفاء للمصابين.

كما أدانت وزارة الخارجية البحرينية، التفجير الإرهابى، الذى أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص، معربة عن تمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين جراء هذه الجريمة الإرهابية التى تستهدف الأبرياء وترويع الآمنين.

وذكرت وكالة أنباء البحرين، أن وزارة الخارجية، أكدت فى بيان لها، وقوف المملكة وتضامنها مع المملكة المتحدة الصديقة فى مكافحة العنف والإرهاب بكافة صوره وأشكاله، مجددة موقف المملكة الثابت والرافض للإرهاب وتأكيدها على ضرورة تكاتف كافة الجهود الدولية والعمل بكل حزم للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة التى تهدد جميع الدول وتستهدف زعزعة الأمن والاستقرار.

كما أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة بشدة، الإنفجار الارهابى الذى وقع بأحد قطارات الأنفاق فى العاصمة البريطانية لندن، معربة عن رفضها التام لكل أشكال وممارسات العنف والتطرف والإرهاب والتحريض عليها.


وأكدت وزارة الخارجية الاماراتية -فى بيان لها أوردته وكالة الأنباء الإماراتية "وام"- ضرورة تضافر الجهود للتصدى الحازم لآفة التطرف والارهاب الذى يهدد أمن المواطنين فى حياتهم اليومية، مشيرة إلى أن استهداف الارهاب للمجتمعات المتحضرة لا يمكن القبول به أو التهوين من شأنه ويتطلب المزيد من العمل الجاد ضمن مقاربة شاملة للتصدى للتطرف و الترويج له " .
وأعربت الخارجية، عن تضامن الإمارات مع حكومة وشعب المملكة المتحدة وأسر المصابين، متمنية الشفاء العاجل لهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة