جولة لمحافظ بورسعيد بقرية المرجان لتفقد استعدادات المشاركين بدوري الشركات

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 03:37 م
جولة لمحافظ بورسعيد بقرية المرجان لتفقد استعدادات المشاركين بدوري الشركات جانب من الجوله
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، استعدادات المحافظة، لافتتاح دورى الشركات الذى سينطلق فى تمام السابعة مساءا في الصالة المغطاة بنطاق حى الضواحى؛ وذلك من خلال تفقده لاحدى قرى بورسعيد السياحية، التى استقبلت عدد من المشاركين بالبطولة .
 
وقالت محافظة بورسعيد في بيان لها منذ قليل، إنه قد قام بالاطمئنان على استعدادات القرية لاستقبال المشاركين في بطولة الشركات خلال زيارة قام بها للقرية، رافقه خلالها المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتور حسني غندر رئيس اتحاد الشركات .
 
والتقى المحافظ؛ بعدد من اللاعبين المشاركين في البطولة، واطمأن على مستوى الإقامة والخدمات المقدمة لهم، ورحب محافظ بورسعيد بجميع الرياضيين المشاركين بالبطولة؛ مؤكداً على فخر واعتزاز المحافظة استضافة هذا الحدث الرياضي الكبير، وتلك البطولة العريقة التي يشارك فيها الرياضيين من مختلف شركات مصر .
 
وشدد محافظ بورسعبد، علي مسئولي القرية توفير كافة سبل الراحة وتلبية كافة مطالب الرياضين المشاركين بالبطولة .
 
  يذكر أن بطولة الجمهورية للشركات رقم 50،  سوف تنطلق اليوم في تمام  السابعه من مساء اليوم بالصاله المغطاه بمحافظة بورسعيد، والتى تستمر منافساتها حتي الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري، ويشارك فى البطوله اكثر من 22 الف رياضى يمثلون مختلف الشركات بجميع محافظات مصر .
 
 
 
المحافظ يتفقد قرية المرجان
المحافظ يتفقد قرية المرجان

محافظ بورسعيد في قرية المرجان
محافظ بورسعيد في قرية المرجان

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 جانب اخر من الجولة
جانب اخر من الجولة
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة