حملة شبابية تتواصل مع السفارات الأجنبية بالقاهرة لدعم مشيرة خطاب

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 12:01 م
حملة شبابية تتواصل مع السفارات الأجنبية بالقاهرة لدعم مشيرة خطاب حملة دعم السفيرة مشيرة خطاب فى انتخابات اليونسكو
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير محمد العرابى، وزير الخارجية الأسبق، ورئيس حملة السفيرة مشيرة خطاب فى انتخابات اليونسكو، إنه سيتم تشكيل حملة شعبية من مجموعة من الشباب للتواصل مع السفارات الأجنبية فى القاهرة.

 

وأضاف العرابى لـ"اليوم السابع" أنه تم التنسيق مع ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، لتبنى جهودهم، وعقد لقاءات مع المراسلين الأجانب.

 

وأوضح العرابى أن هذه اللقاءات ستكون بمشاركته، ومشاركة السفيرة مشيرة خطاب، للرد على مختلف التساؤلات الخاصة بالحملة قبل انطلاق الانتخابات.

 

وكانت السفيرة مشيرة خطاب، مرشحة مصر والاتحاد الأفريقى لرئاسة منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" قالت إن الجولات والمقابلات الأخيرة التى أجرتها اتصالا بانتخابات مدير عام اليونسكو كانت إيجابية للغاية، لافتة إلى أن وزارة الخارجية تعكف حاليا على تقييم الموقف بشأن هذه الانتخابات.

 

وأشارت السفيرة مشيرة خطاب - فى تصريحات إلى وكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش زيارتها الحالية لباريس - إلى أن دولا كثيرة لا تفصح عن موقفها وتؤجل قرارها لآخر لحظة لرؤية ما يستجد من أمور، لافتة إلى أن التقييم الإيجابى السائد بشأن جلسة الاستماع التى عقدها المجلس التنفيذى معها فى أبريل الماضى كان له دور مهم، حيث كان لها صدى إيجابيا جدا بشهادة جميع الوفود.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة