لماذا لم يدخل game of thrones سباق جوائز "إيمى"

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 07:00 ص
لماذا لم يدخل game of thrones سباق جوائز "إيمى"    game of thrones
كتب- آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج مسلسل game of thrones من سباق جوائز الأيمى لهذا العام، كان متوقعا بعد التأخير الذى طال الموسم السابع إذ تم عرضه أوائل شهر يوليو بدلاً من أبريل مثل المواسم الستة الأخيرة.

ورجح العديد من المتابعين أن الشركة المنتجة تعمدت طرح الموسم السابع بعد انتهاء فترة الانضمام للمنافسة على حصد الجوائز بسبب ضعف المحتوى الذى ظهر عليه الموسم مقارنة بالموسم السادس الذى حصد أكثر من 38 جائزة متخطياً الرقم القياسى للجوائز التى كانت من نصيب مسلسل "فرايزر" الذى كان يتربع على عرش أكثر المسلسلات حصداً لجوائز الأيمى برصيد 37 جائزة.

بالنسبة للشركة المنتجة للمسلسل فهى لم تخسر المنافسة فى جوائز الإيمى هذا العام فلديها مسلسلها الشهير "ووست وورلد" التى تدفع به للساحة بعد النجاح الذى حققة هذا العام.

ومن المرجح أن تطرح HBO الموسم الثامن والأخير لمسلسل GOT أوائل عام 2019 لتتمكن من المنافسة على جوائز الإيمى فى هذا العام، فالموسم الأخير للمسلسل سيكون 6 حلقات فقط وستصل مدة الحلقة إلى ساعتين ومن المتوقع أن يكون الموسم الأقوى على الإطلاق للمسلسل بعد انهيار السور والانتقال إلى الحرب الكبرى ضد الووايت ووكرز.

وبالرغم من حصد الموسم السادس لـ GOT أكثر من 38 جائزة العام الماضى إلا أن أخر أربع حلقات من المسلسل لم يتم ضمها وإدخالها فى المنافسة العام الماضى لانتهاء شهر مايو دون انتهاء الموسم، الذى انتهى 26 يونيو بآخر حلقة.

الموسم السابع للمسلسل حظى بأحداث قليلة نسبة للمواسم الماضية ولذلك تم تأخير عرضه هذا العام أكثر من شهرين، و صناع المسلسل رجحوا طرح الموسم الثامن والأخير لـ GOT أوائل 2019 كى يتسنى لمسلسل Westworld المنافسة الموسم المقبل أيضا على جوائز الإيمى وبذلك تكون الشركة سيطرت على الجوائز لثلاث سنوات متتالية حتى الإعلان عن سلسلة المسلسلات المقرر طرحها بعد التعاقد مع الكاتب جورج أر أر مارتن والتى سيتم استنساخها من رواية الجليد والنار.

حفل توزيع جوائز الإيمى برايم تايم السنوية الـ 69، من المقرر إقامته يوم الأحد 17 سبتمبر "فجر الاثنين بتوقيت القاهرة" على مسرح مايكروسفوت بمدينة لوس أنجلوس، ويتنافس أكثر من 40 مسلسلا وبرنامجا تليفزيونيا أمريكيا، وأكثر من 30 ممثلا وممثلة على الجوائز هذا العام، وسيقدمه رسميا مذيع التوك شو الشهير ستيفن كولبيرت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة