أخبار ميسى اليوم تكشف أرقام البرغوث المرعبة أمام خيتافى

السبت، 16 سبتمبر 2017 12:50 م
أخبار ميسى اليوم تكشف أرقام البرغوث المرعبة أمام خيتافى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسبانى واحد من أهم ضحاياه داخل المستطيل الأخضر وهو خيتافى خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين، فى تمام الرابعة والربع عصر اليوم السبت، على ملعب الأخير "كولسيوم الفونسو بيريز" ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

 

ارقام ميسي امام خيتافى
أرقام ميسى أمام خيتافى

 

ميسى سجل 18 هدفًا فى 20 مباراة ضد خيتافى

ويشارك ميسى فى المباراة الـ21 فى تاريخ مواجهاته ضد خيتافى بجميع المسابقات، اليوم السبت، حيث سبق وأن شارك البرغوث الأرجنتينى فى 20 مباراة ضد الفريق المدريدى، سجل 18 هدفًا وصنع 11 "أسيست".

 

وتألق ميسى منذ بداية الموسم الجارى، حيث سجل 8 أهداف بجميع المسابقات حتى الآن، بواقع 5 أهداف بالدورى الإسبانى "الليجا" وهدفين بدورى أبطال أوروبا وهدف واحد بالسوبر الإسبانى ضد ريال مدريد.

 

ويعتبر هذا الموسم تثانى أفضل بداية لميسى بعد 6 مباريات من انطلاق الموسم (2017-2018)، حيث سجل 8 أهداف متساويًا مع موسم (2012-2013)، فيما كان أفضل مواسمه (2013-2014)، حيث سجل المهاجم الأرجنتينى 9 أهداف خلال أول 6 مباريات مع برشلونة بجميع المسابقات.

 

ارقام ميسي بعد اول 6 مباريات خلال المواسم الماضية
ارقام ميسي بعد اول 6 مباريات خلال المواسم الماضية

 

جوارديولا يؤكد أن ميسى لا يمكن مقارنته بأى لاعب آخر

على جانب آخر أشاد الإسبانى جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى بلاعبه السابق ليونيل ميسى، مؤكدًا أنه لا يوجد لاعب أخر يمكن مقارنته بالبرغوث الأرجنتينى.

 

قال جوارديولا فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية "لا يوجد أحد يستطيع الجلوس على نفس الطاولة مع ميسى"، مضيفًا: "ميسى يُسجل 60 أو 70 هدفًا فى الموسم، دائمًا ما يتألق فى المباريات الكبيرة"، فى إشارة إلى الثنائية التى سجلها المهاجم الأرجنتينى فى شباك جانلويجى بوفون حارس يوفنتوس العملاق ليقود البارسا للفوز، بثلاثية نظيفة.

 

وتابع مدرب المان سيتى "عندما وصلت إلى برشلونة وفى أول مؤتمر صحفى حاولت أن أبرز سعادتى بامتلاك لاعب خاص مثل ليو ميسى".

 

ميسي لعب 4 سنولت تحت قيادة جوارديولا
ميسى لعب 4 سنولت تحت قيادة جوارديولا

 

ورفض جوارديولا مقارنة مبابى بميسى قائلًا "مبابى لاعب رائع لكن حتى تتم مقارنته بميسى علينا أن ننتظر من 10 إلى 12 عامًا لنرى ماذا سيُقدم"، متابعًا: "ميسى لاعب استثنائى فهو إما يسجل أو يقدم لزملائه أسيست فى كل مباراة".

 

أنهى المدير الفنى السابق لبرشلونة تصريحاته قائلًا "ميسى أفضل لاعب رأيته ولم أكن أريد أن أضع الضغط عليه".

 

جدير بالذكر أن جوارديولا دربّ ميسى 4 سنوات خلال فترة توليه مسئولية الفريق الأول للبارسا قبل رحيله فى صيف 2012.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة